Sweet forever

Sweet forever @sweet_forever

كبيرة محررات

بنات اللي صايمة تتفضل تدخل موضوعي ثواني الله يكتب لكم الاجر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اخباركم اخواتي عساكن بخير
بنات تكفون اللي صايمة لاتنساني من دعائها والله اني احبكم في الله واعتبركم اخوات لي واحاول اساعدكم وادعي لكم
بنات انا ابغى ارجع لزوجي وبيتي وابغى عيال تكفون لاتنسوني الشكوى لله اوقات اروح افتح صور قوقل واناظر في صور الاطفال والله يابنات انه مرة جا اعلان حفاظات البيبي في التلفزيون بكيت تخيلو
نفسي ارجع لزوجي واعيش حياتي مع زوجي في طاعة الله يعلم الله ان نيتي سليمة وبيضا وماني من النوع اللي متسلط او متشرط انا مااعترض على حكمة الله بالعكس يارب لك الحمدوالشكر ان شاء الله اكون راضية بقضاء الله وقدره ولاودي بيوم اكون ساخطة ومعترضة
اعذروني كلامي كثير وملخبط احبكم في الله جميعا
ربي لاتؤاخذني انا مااشتكي من القضاء والقدر انا افضفض لاخواتي واريد منهم الدعاء لي
لااله الا الله محمد رسول الله
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
سبحان الله الحمدلله الله اكبر لااله الا الله
دعواتكم ربي يرضى عني ويجعل همي الاخره ويسترني بستره الذي لاينكشف ويجمعني بزوجي على خير عاجلا غير اجلايارب

14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Sweet forever
Sweet forever
لااله الا الله محمد رسول الله
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
سبحان الله الحمدلله الله اكبر لااله الا الله
دعواتكم ربي يرضى عني ويجعل همي الاخره ويسترني بستره الذي لاينكشف ويجمعني بزوجي على خير عاجلا غير اجلايارب
Sweet forever
Sweet forever
لااله الا الله محمد رسول الله اللهم صل وسلم على سيدنا محمد لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه سبحان الله الحمدلله الله اكبر لااله الا الله دعواتكم ربي يرضى عني ويجعل همي الاخره ويسترني بستره الذي لاينكشف ويجمعني بزوجي على خير عاجلا غير اجلايارب
لااله الا الله محمد رسول الله اللهم صل وسلم على سيدنا محمد لاحول ولاقوة الابالله العلي...
بنات وينكم :44:
الأراك
الأراك
إن شاء الله أختي بدعي لك ياسويت فورايفر

الله يتقبل

لكن بطلب منك طلب استغفري لأن الله يقول"((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا
اضمك بشوق
اضمك بشوق
اسال الله العلي القديررب العرش العظيم ان يسخره لك ويرده ردا جميلا ويسرامورك ويجمعيك بعيالك ويصلح حالكم
Sweet forever
Sweet forever
الله يفرج كرباتكم يارب
وماتشوفوا مكروه يارب