نجمية هانم
نجمية هانم
انا مقتنعه بالكلام ميه في الميه ..

كلام سليم بارك الله فيك اختنا ..

خصوصا انه هالصوت ما يطلع عند البعض الا في بعض وضعيات الجماع دليل انه مو خراب .. لو خراب تلاقيه في كل وضعية ..!

غير كذا من قال الحريم الثانيات سليمات .؟!

احنا ما ندري و مو معقوله الوحده بتجي وتقولك من الباب للطاقة انا يطلع مني هواء ؟!

صح ولا لا
seemb
seemb
تجنبو الوضع الفرنسي اثناء الجماع وماتطلع لكم أصوات من المهبل
Hdaaa
Hdaaa
[quote=ااااهههههات محبوسة;72699376] لاحظت كثر الشد والاخذ في موضوع هواء الارحام والخراب والصوت اللي يخرج من المرأه ناس تأيد وناس تكذب والحريم ضايعين بالطوشه الاطباء يكذبون المعالجات الشعبيات والمعالجات الشعبيات يكذبون الاطباء واحترنا من نصدق هذولي والا هذولي اصدق احساسي هل انا كامراءه راضيه وانا بحاله جماع اصوات طالعه منى!! الجواب عند كل امراه خلى وحده تجى تقول عادى الاصوات مو مسببه لى مشكله اثناء الجماع اليوم انا راح ابين لكم الفرق بحكم دراستي لاني دارسة تشريح الرحم ترا انا مو طبيبة ولا ممرضه انا دارسة علم تشريح من ضمن دراستي العلمية وفي نفس الوقت اسمع كلام جداتنا والطبيبات الشعبيات ولا اكذبهم وين الخلل في السالفه الخلل في التفريق بين الرحم والمهبل لازم تفرقوا بين المهبل والرحم نعم كلن على حدا لكن ماحد ينكر ارتباطهم ببعض الرحم ممكن يدخله هواء وتتعب الحرمه ومتى هذا فقط في ايام الدورة وأيام النفاس لانه هالايام عنق الرحم يفتح كلام سليم لاحظوا اانا ما اتكلم عن المهبل بدليل انه اللي تبغى تركب لولب يخلوها تركبه ايام الدورة وبعد الدورة يقولون مانقدر نركبه لان عنق الرحم مسكر طبعا مو مسكر بالكليه لا مسكر بحيث فيه فتح بسيط جدا لحكمة حصول التلقيح وبالصعوبه انو يدخل هواء من خلال هالفتحه الصغيرة مرة لكن ممكن يدخل هواء في الدورة (وهذا ممكن اللي نقدر نسميه الخراب) لانو العنق مفتوح كم ملي عشان نزول دم الدورة اكرمكم الله ولو ماهتمت في الدورة ممكن يجلس الهواء ويتسكر عليه الرحم نهاية الدورة وتتعب الوحده وممكن يصير شمم وتعب وخمول والم اثناء الجماع والهواء ماراح يطلع من الرحم الا في الدورة الثانيه والاهتمام راح يساعد على خروجه مثل شرب الدافي ووضع كمادة على البطن وتدليك البطن من اعلى لاسفل والجلوس بضم الأرجل وفيه حريم يستخدمون كبو وتحاميل مرة وملح ومدري ايش هذي انا ماقتنعت فيها كل الى ذكرتى صحيح بس بدون ادويه انتى تبنين جهدك بجهة وحده بس وباقى الجهات متهاويه اى امراه بدون ادويه واهتمام تضيع لان المهبل والرحم مرة حساسين وخلاياها رقيقه مرة وهي تسمى خلايا طلائية ارق انواع الخلايا في جسم الانسان وفي هالحاله الهواء يدخل ويطلع من الرحم في حالة الدورة فقط اما هواء المهبل وخروجه بصوت محرج وقوي وعلى قولة الحريم صوت الفقاقيع والخراب فهو يدل على ان المهبل في صحه جيدة ويتمتع بعضلات قويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلام عارى من الصحه يابنتى من مئه سنه الصوت مع الحرمه دليل خراب لاتحاولين تغطين الحقيقه بغطاء الصحه الوهميه اى صحه لعضلات الرحم وهى اصوات طالعه الكلام انتم محاسبون عليه تجى وحده صغيره ماتدرى وتصدق وهى كلها اصوات ان عضلات رحمها بخير!! والاصوات ماهى الا اصوات القوه والصحه المزعومه \\ حدثوا العاقل بما يعقل ياماما كثيرات معها صوت صارت تحرم زوجها من وضعيات جماع مختلفه وتصر على وضعيه وحده خوفا من صوت طالع ! اؤكد لك ان المراه التى تعانى من صوت المنطقه عندها بحاله رخاوه ارجع اقولك هاتى لى وحده تقول انا مرتاحه من الصوت الى معى\\ مو مسبب لى ازمه زوجيه وهو مايدخل المهبل الا في اوضاع معينه من الجماع او اثناء السجود او بعض انواع الرياضه وهذا دليل خطاء المراه الصح تكون صح باى وضعيه جماع كانت اثناء الجماع قديدخل الهواء مع حركة الدخول والخروج ودخوله في وضع السجود بسبب ميلان الجسم لاسفل مما يكون فرصه لدخول الهواء وخروجه بصوت قوي واحساس مزعج وهذا لايعني ان من لاتحس بالهوء ان مهبلها متسع او عضلاته مرتخيه لا بل قد يكون بصحه جيده لكنها تبتعد عن الاوضع التي تسبب دخول الهواء الى المهبل وليه ابتعد واتجنب !! واحرم زوجى من وضعيات مباحه! وليه غيرى من الحريم سليمه بكل وضعيه وانا ابتعد واتحاشىى واتجنب الا دليل وجود خلل عندى !وان شئتم خراب بمعنى اكثر دقه كأن تسجد وفخذيها مضمومه وتبتعد عن اوضاع الجماع التي تؤدي الى دخول الهواء الى المهبل طبعا هذا يكون المهبل في وضع جيد وعضلاته جيده اما اذا كانت عضلات المهبل مرتخية فالهواء يدخل ويخرج من دون احساس به او خروج صوت واشبه هذا بالبالون(عضلات المهبل قويه) وكيس النايون( عضلات المهبل مرتخيه) لو تنفخين هواء في الاثنين بنفس الكميه البالون راح يطلع الهواء بقوة وبصوت (عضلات جيدة تدفع الهواء بسرعه للخارج) اما كيس النايون لا بيطلع الهوء من غير ماتحسين بقوته او تسمعين صوت خروج الهواء(عضلات مرتخيه لاتدفع الهواء قد يبقى وقد يخرج من دون اثر) طبعا في هذي الحاله الحل الامثل تمارين كيجل لكن تظهر نتيجتها المرضيه بعد شهر من التمارين لانه خلال الشهر تتحسن عضلة المهبل وتشد تدريجيا. الكيجل جيده لكن لاتكفى وحدها وياليت ترفعوا الموضوع عشان الكل يستفيد شفى الله كل من تعاني واسعدها في حياتها الزوجية وهو منقوول من الاخت خوف ورجاء وأبتدي بشرح الموضوع هو انه للاسف الكل فاهم خطأ عن خروج الهواء او الفقاعات من المهبل بأن هذا يدل على خراب بالرحم والمهبل وانه لازم تعمل خلطات ونظام غذائي خاص عشان تزبط الوضع عندها وهو فعلا كذا وماينكر الشى اثنين لهم علم ودرايه!! هذا كله خاطئ وهذا الدليل كلام الدكتور لؤي خدام اقرأي واحكمي بنفسك >>>>>>>>>>> اشكر لك طرح الموضوع مع انى ممتنعه عن دخول قسم الحمل والولاده ولكن كلمه حق وسجلتها برد لى ارجوا قبوله برحابه صدر,,,,,, الخراب حقيقه مره ...... مانقدر ننكر وجودها او ندفن رووسنا بالارض ونغوص خجلا !!! ولا نملك الجراءه ان نعترف انها قمه بالاحراج لكل انثى سليمه..... انا لا انكر دور الطب’’’’’’’ لكن اؤكد ان الخراب نوعان لاثالث لهما\,,,,, \الصوت المويات والافرزات هما قطبا وعامودا الخراب ومن غير المنطق ان اعانى من احدهم واقول: لا هذا دليل صحه ومرونه الرحم !!!!! ياليت عندنا مرونه مماثله بتقبل الحقيقه وعدم البحث عن مبررات للاهمال موفقين خير
[quote=ااااهههههات محبوسة;72699376] لاحظت كثر الشد والاخذ في موضوع هواء الارحام...
اول شي انتي وحده تافهه واشكالك الي يخلون الرجال يلغي زوجته عشان اشياء ماوردت في الدين ولا الطب ممكن يكون كلامك صحيح لكن كلمة خراب كبيره تقولين عن عضو خلقه الله انه خرب على اي اساس يعني وحده دخلها هوا بالغلط من وضعيه سببها الرجل تكون خلاص خربت عموما لو الله ابتلاك بها الشي ماتكلمتي بها الطريقه وهل الحده وقلة الادب وعزيزتي كل شي قابل انه بتعدل كلمك خراب خلاص تعني انه مايتعدل ابدا وهذا الي ماله صحه وعاري من الصحه ياجاهله انتقي الفاضك يارب الي بتفكيرك ينقرضون