أختي الله يعوضك خير أن شاء الله
وحسبي الله عليهم ونعم الوكيل
فان مثلك ماصار لك صار ليه كل كلامهم كذب في كذب وسبق وحذرت عنهاااااااا

واتمني ان الموضوع يثبت عشان الي ماعندهم خلفيه عنها ياخذون الحذر وكذلك التحذير عنهاا في المنتديات 0
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
حسبي الله ونعم الوكيل عليهاااااااا أختي وعلي كل من يتعرض لأعراض المومنات الغافلات
ولا تحسبي الله غافل عن مايفعله الظالمون المجرمون والله تأثرت بقصتك وباااااالعربي إنفجعت
مااااا أقول غير الله يعينك ويفرج كربك

احترم فيك اختي صراحة على فضحك لهذه النصابة رغم انك قد تؤذي بسبب ذلك

والله يعوض عليك ويكفيك شرهم
حسبي الله ونعم الوكيل
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...

حسبي الله عليها و على وكيلتها و على العصابة كلها ... لا حول و لا قوة إلا بالله .....

ولييييي على هالمبالغ ... يعني أكثر من ثلاثة آلاف ريال وضعتي .... الله لا يوفقها و يبليها بالأمراض يللي ما تلاقي لها دواء حتى من أدويتها ......

و الله العظيم شي و لا بالخيال شو هالنصب و الأسلوب و الإحتيال الله لا يوفقها و الله شي مرعب ....

و الله عم بقرا قصتك و أنا مصدومة ..... 3000 ريال

أنا بعرف أنها نصابة و محتالة و حقيرة لكن الآن لما قرأت تجربتك معها و المبالغ يللي وضعيتها لا أعرف كيف أصفها ... يخرب بيتها على هالندالة و المستوى الوضيع و القذر و الحقير ...... هذه إنسانة سافلة بكل معنى الكلمة .......

يخرب بيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييتها إن شالله بتصرفهم على صحتها و عافيتها و كل من معها يارب نصب و إحتيال و فوقها قلة أدب و مستوى واطي و متدني ....

و الله العظيم يا أختي لازم تشتكي عليها للسلطات السورية و تعملوا ملف (( كل بنت نصبت عليها هالقذرة )) و ترسلوه للسلطات السورية و الشرطة و طالما أرقامها موجودة على العلن بموقعها اللعين , فرح يسهل عليكم كتير ...

و أيضاً حبيبت ألبي معك أرقام حساباتهم و أسمائهم و بالتالي معك كل الدلائل ضدهم لتسلميهم للشرطة .....

و حتى لو كنتي من غير بلد أنا ممكن ساعدك و أبحث لك عن مواقع للشرطة السورية مشان تراسليهم عرفتي شلون حبيبت ألبي ...

و أمانة يا عيوني أي مساعدة مني أنا جااااااااااهزة و تكرم عينك ..

و في النهاية لا يسعني إلا أن أقول لك :

الله يصبرك يارب العالمين و الله خسارة مو سهلة و الحمدلله رب العالمين أنه ما أصابك ضرر من الأدوية .... الحمدلله رب العالمين ....

سلامي لك أختي الكريمة و الله يوفقك

الساعة الآن 02:27 .