خطيبي قهرني مدري تحسو عادي او يجرح الكلام اللي قاله ؟

الأسرة والمجتمع

بناااات انا خطيبي يجيني ع البيت يتعشى معي ويتغدا.. احيان بعد نصلي مع بعض اهوا قدام وانا خلفه
عاد اهوا مو دايم موجود ولااشوفه دايم لانه بحكم إنه مدرس دين توحيد وفقه وتفسير وحديث وقران وكدا خارج المدينه يدرس بمنطقه ثانيه بعيده شوي عن المدينه ومايجي ع المدينه الى اربعا وخميس وجمعه واحيان لا مايجي بالشهور ماشوفه واحيان مرتين بالشهر يعني مااشوفه دايم
حتى اذا راح منطقته اللي يدرس فيها
عاد نزل الاسبوع الماضي عشان زواج اخته ونزل هالاسبوع عشان عمي ابوه يعني تعبان فطبعا انا من ملكنا ماعمري لبست لبس مغري احس اسسستحي :mad: ومابعد يصير زوجي عشان اخذ راحتي ويرتفع الحياء:09: فأهوا منزعج مني رغم 7شهور من ملكنا المفروض اصير عادي اتعود عليه الا اني ازيد حياء كثير حتى اذا بتكلم معه كلمه كلمتين وارد غطاها اقصد ارد على قدر سؤاله وعلى قدر كلامه اسستحي مره
فيعني لما يجي يتعشا معايه او يتغدا معايه اللبس بنطلون طويل وبلوزه كشخه بس عاديه نص كم وافتح شعري عادي بس مااحط ميك اب لانه مايحب
عاد من ملكنا صار لنا 7 شهور وزواجنا قريب بعد شهووووور بذن الله
عاد البارح جا وكنت مثل للبسي المعتاد بنطلون وبلوزه
صار وجها كذا :mad: واحرجني مد لي فلوس قلت له ليه مد لي 500 ريال قلت له ليه توك عاطيني انا ماابي شي الا سلامتك قال لا اشتري لك ملابس غير ذي صار فيسي كذا :09: ليه ايش فيهم ملابسي كل مره تجي اللبس ملابس حلوه وجديده وانيقه قال ماابي هاللبس كانك متطوعه ولا انا خالك ولا عمك
قلت له اجل شاليرضيك قال لبسي شي كشخه ع الاقل بلوزه حفر مثلا تيور لنص الساق مثلا فستان صغير مثلا
قلت له ماقدر قال شنو متزوج انا بنيه ولا حرمه انتي بنت تدلعي لبسي تغنجي
قلت له اوكيه خلاص ان شاء الله المره الثانيه اسوي اللي تبيه
طبعا اهوا خطيبي يصير اخو زوج اختي امهم يعني صديقة امي
مدري قهرني كلامه مع انه عادي
ومره بعد قهرني ثانيه مشكلته يرمي كلامه وبس مايثمن فيه يزعلني اولا ولو قلت له لاتحرجتي كلامك يزعلني يجلس يقول ياشيخه كلامي عادي وشو يزعلك وبعدين انا زوجك اي شي اقوله تقولي لبيه او ان شاء الله
والخميس الاسبوع الماضي كان عازمه بابا يجي بيتنا ع الغدا عازمه هوا ويا زوج اختي واختي
المهم بس بابا قال تغدي انتي معاه بروحكم بالمجلس خذو راحتكم تغدينا وهو راح يستلغي ع الكنب يستريح نام ساعتين بعدها جلس قال هيا بنا قلت له وين قال بيتنا انا تغديت ببيتكم انتي عشاك ببيتنا قلت لا بقول للامي قال نشو انتي رايحه بيت قريبين نحن عباره اهل ذالحين قلت له اوكي
ورحت بلبس عباتي دقت عليا عمتي قالت لي تعالي يابنتي تعشي معنا قلت لها ان شاء الله عمتي
ورحنا انا وخطيبي بسيارتنا واختي وزوجها بعد بسيارتهم
عاد بعد ماتعشينا وخلصنا مافي مكان يعني يادوب المجلس فيه ناس والصاله فيها عيالهم وامه واخواته وخالاته وعماته
رسلي مسج ع الجوال قال قومي نطلع بالسياره نروح السوق او كدا ومثل منتي شايفه البيت زحمه مافيه مكان نجلس فيه قلت له لا مايحتاج <<لانه المجلس في رجال والصاله جالسين مع عماته وخالاته وامه واخواته وجدته
رسلي رساله ع الجوال و حنا جالسين قال انا راح اصعد غرفتي اتروش انتظريني رسلت له لا لاتقوم قال بتقومي قومي معي غرفتي قت له لاتروح استحي من اهلك قال وبعدين ابتروش شالحل ياتنتظريني هنا ياتقومي معي تنتظريني بغرفتي ومارضيت بس بعدها قالت عمتي ايش فيكم ترسلون للبعض وتغمزون للبعض واخذت جوالي وشافت رسالته قومي ووالخ فقالت عمتي قومي يابنتي مايخالف خليكي لينه قلت اوكي ورحت غرفته معاه وغرفته مرررره عفسه وشلت عباتي عشان بنظف غرفته مقلوبه مررره و فوضى يبي لها ترتيب وجلست ارتبها وهوا راح يتروش عاد طلع من التواليت تكرمو قال يالله مشينا ناخذ فره بالسياره
عاد بذاك الوقت كنت مو شايله شعر يديني ورجليني يعني بالصدفه سبحان الله وكنت لابسه برموده جنز وبلوزه ربع كم ويبينو اياديي ورجليني اشوي منهم و فيهم شعر خفيف وعصب علي وتحلف علي وجلس يقول انا ابيك عروسه طلعتي مقرفه وش ذا الشعر
وليه ماتشيلي واكلني ماخلاني اتكلم
قت له وربي انا نظيفه واشيل بس توني شايله وربي بسرعه طلع انا مشعره حدي
قال لا من المفروض انك تشيلي جسمك كله مو بس يدينك ورجولك ابيك تصيري مثل العروسه <<بس شاف يديني ورجليني فيهم شعر مشاها على جسمي كله إنو مااشيل الشعر
وعصب
وعصب وعصب وتالي قالي يالله قومي اوديك بيتكم ونزلت وسلمت على عمتي وخواته ووداني بيتنا وجلس يقرق علي بالسياره مايسوا علي كلها مره ماشلت الشعر اول مره وعصب علي وجلس يقولي هذا ذالحين وكدا شلون لو بعدين بالزواج بالدخله بتجيني مشعره كلك على بعضك من راسك لساسك
جرحني كلامه
كل شي بيعلق عليه كل بيحرجني فيه
مشكلتي بس احبه وارضى بعصبيته وبحراجه لي وربي لو ماحبه كان عصبت فيه
وهوا باكر راح يروح مكان دوامه وماراح ينزل الا شهر زواجنا بعد شهرين لانه ماينزل دايم هوا

وربي الموضوع موضوعي هذا صدق وماامزح فيه لانه احس اغلبكم يجرح ويقول موضوع كاذب
شرايكم بسالفتي شتقولو ؟
38
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوته جدااوويه
حبيبتي حسب مافهمت من كلامك خطيبك صريح جدا
يعني على قولهم اللي بقلبه على لسانه
طبيعته كدا فانتي لازم تتعودي ان شخصيته ذي
عشن ماتتحسسين من كلامه واسلوبه
بس بالنسبه للبس البسي الشي اللي يحبه
بس طبعا بحدود المعقول مو شي مرة مغري
واهتمي بنفسك
ترى الرجال يبغالهم بال طويل وصبر
وانتي توك باول الطريق
وبتشوفي كثير
يارب يسعدك ويوفقك ويصلح لك خطيبك
$>>امووونه<<$
$>>امووونه<<$
يمه اعوذ بالله
وش هالتدقيق والقله الادب
مو من حقه يحاسبك او يجرحك
وانتو لسا خطوبه
بعد الزواج يحق له
اما الحين لا

وانتي ردودك عليه بارده وغبيه اسمحي لي
ترضين ليه يجرح فيك وانتي ردودك عليه منتهى السذاجه
الماسه الكرستاليه
الله يصحلكم حق بعض ويسخركم لبعض هم كذا الرجال حاولولي تكونين اكثر دقه بنفسك ولا تخلين كلامه يقهرك كوني واثقه بنفسك وقللي الزيارات لوقت الزواج والله يوفقكم
دره0555
دره0555
الي فهمته أنه شااااف كل جسمك عقولتك من ساسك لرأسك أنتبهي لعمرك وحافظي عليهااا ايش بقيتي للدخلة والزوج من اليوم يشوفك كلك طيب ماشافك بابيتكم والشعر الخفيف الي بيدك ورجولك ماشافه إلا بغرفته خلي زيارته خفيفه حتى يجي الفرح وهو مشتقلك مو حافظك ومنتظر يشوف سمعتي كلامه ونظفتي نفسك ولالا
عمشه بنت عمااش
امممممممم احس مالها داعي هالزيارات بفتره الخطوبه

بس ع فكره حياتك ببيت اهلك تختلف عند زوجك .. الله يكون بعونك
التجريح صعب .. بس خليك مهتمه بلبسك واناقتك
واهم شي ثقتك بنفسك يالغلا ..

وخففي الزيارات ياقلبي لمصلحتك ..

والله يسخره لك ويوفقك يارب ..