عااااااااااااااااااااجل.........لبنات القصيم

ساعدوني

السلام عليكم.....
كيفكم ياحلوات؟؟؟؟ :27:
ابي طلب من بنات القصيم وارجوا انهم مايفشلوني...
زواج اخوي :icon28: الشهر الجاي بالقصيم وطبعا مثل ماانتم عارفين محتاجين كوافيره حق يوم العرس والمشكله مانعرف اي كوافيره......!!!! :(
فأبي منكم اللي تعرف اسم كوافيره مكياجها حلو(((لبناني))) وتسريحتها حلوه ماتبخل علي الله يجزاها الجنه...
ملاحظه:ارجوا انكم تكتبون اسم الصالون مع العنوان
ردوا ضروري ولاتتطنشوني
وشكرا
5
670

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت فهد
بنت فهد
في كوافير حلوة اسمها مالو فلبينية بمشغل الهنوف بشارع المشاغل شغلها حلو في المكياج سوتني مرتين والكل عجبه بس شعر ماجربت
وهلا بك في القصيم وتراها في بريدة
طيف ولحظات الأشراق
أهلييييين وسهليييييين فيك الالماسه

الف ميروك وعسى الله يتمم لكم على خير

فيه عندك كوافير اسمها حسناء بمشغل الملكه شغلها ممتاز ومكياجها لباني ضابط

كمان تسريحاتها حلوه وقبل فتره سوت لنا شغل حلو بزواج وبصراحه كلن يسالنها عنه

المشغل بشارع المشاغل

كمان فيه وحده ممتازه اسمها سحر وهي لبنانيه تلقينها بمشغل البارون تو كمان بنفس الشارع

وبالتوفيق
الألماســـــــــه
بنت فهد.....طيف ولحظات الأشراق
مشكورين على اهتمامكم ويعطيكم الف عافيه
!! مشمشه !!
!! مشمشه !!
هلا اختي

فيه كوافيره سوريه مكياجها روووووووووووووووعه وتسريحاتها مع اني ما اقتنع بكوافيرات بريده :D <--- الكلام عن خبرة... بس هذي اعجبتني وتستاهل المدح ونفسها زينه واسلوبها حلو وسوت لي تسريحه قبل اقل من شهر تقريبا كان عندنا حفلة زواج :icon28: كلن انهبل عليها ويسألوني عنها:33: ومكياجها تعرف كل الأنواع واللبناني والكشميري والهندي والفرعوني..وتجي للبيت <--- اهم شي :)

اسمها أم محمد (دلال) وتشتغل بمشغل جديد توه فاتح اسمه" شي ستايل " بس كانت على كلامها تشتغل بالرياض لمدة عشر سنوات يعني عندها خبرة

والمشغل بالصفراء ببريده بشارع الأمير سلطان

على فكره معها مساعدات سوريات بس شينات نفسسسس:angry2: تهاوشت معهم وحده من خواتي شكلهن مهيوشات هذاك اليوم:S_45:...بس أم محمد غيرعنهم

والله العظيم اني ما اقول الكلام لمصلحة معهم بس حبيت افيدك :27:
الألماســـــــــه
اختي dewDropsمشكوره على اهتمامك ويعطيك الف الف عافيه انتي والاخوات اللي قبل