سورة البقرة اخذهابركة وتركها حسرة تنبيةتنبية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة اللًة وبركاتة.... اليوم بتكلم عن سورة البقرة والي لاحظت على الناس بعض الاشياء كثير من البنات اذا سئلتيهم انا ماتزوجت او انا عندي هم اواو او على طول قمت تقولي اقرأي البقرة كل يوم طيب ياختي وش الدليل ان سورة البقرة تساعد في الزواج أللًة المستعان اخاف انها تكوووووووووووووووووووووون بدعة ياناس ترى و**** انتم محاسبين على كلامكم القران كلة بركة يعني مايصير تحددددون سورة انتم ماعندكم دليل عليها من القران والسنة كلنا نعرف ان البقرة فضلها عظيم في البيت بس الي تقول و**** اني تزوجت بفضل **** ثم البقرة اقول استغفري ربك ولاتقولين شي من عندك الى اذا عندك دليل قاطع لان القران كل فوايدة عظيمة اللًهم بلغت اللَهم فاشهد:26: سبحان اللًة واحمدللة ولاالة الا**** واللَة اكبر استغفر**** العظيم من كل ذنب عظيم واتوب الية
10
961

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
هوه كلامك صح انا عندي القران كله شفاء وعلاج ورحمه

بس سبحان الله قصة وحده
نصرانيه معها مرض السرطااان اللهم عافنا

فسبحان الله في وحده مسلمه حكتلها اقرئي سورة البقره وشوفي شو بصير معك فقراتها بدون علم اهلها فلما راااحت على الدكتور انصدم ما في بجسمها اشي من الامراااض

فسبحان الله اسلمت من سبب سورة البقره

بس الوااحد بخاف انها تصير من البدع وكثيير بنسمع حالات شفت وفرجت من سورة البقره الله اعلم
دنياالمجروحة
دنياالمجروحة
اية حبيبتي السرطان اكثرة يجي عين وسبحان **** البقرة اذا قراتيها على احد عندة عين اوحسد اواي مس روحي لاتفهموني غلط اعتراضي بس على الي يقلون اذا قراتيها تتزوجين احس خرابيط وبدع هاالناس اللَة يهديهم
miss dala33
miss dala33
جزاك الله خييييييييييييير
طلبتكم بدعوة صادقة
انا قرات سورة البقرة من فترة انحلت نصف مشاكلي وبستمر للابد لاني لاحظت تغيرت حياتي حييييييييييييييييييييييييل من بعد قراتها بنيه حل كل مشاكلي ياسبحان الله الرسول صع وعد ان في اخذها بركة وفي تركها حسرة ولا تستطيعها البطله وهم السحرة
نوف العمري
نوف العمري
انا مره سمعت الشيخ خالد الجبير وحدة اتصلت عليه قالتله انا مريضة يجوز اني اقرأ البقرة بنية الشفاء فقلها عادي تقرأها لانها بركة والله اعلم هذا اللي سمعته في برنامج الصراط المستقيم