وشلون انحف؟؟ ساعدوني تعبت

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم بنات واخواتنا انا عضوة جديدة لديكم شفت تمنى تساعدوني في مشكلتي...
انا فتاة عمري 20 وطولي 152 ووزني 65 :44:
اعاني من سمنتي كثيرا خاصة اني ما اقدر اسوي رجيم و كل ما ابدا اول يوم افجره واتعب ما اقدر اكمل هاليوم :(
تعبت والله لين ما قريت عن حبوب التخسيس ميزيتانق واضطريت اشتريه وشريته وبديت استعمل هالحبوب صار لي 7 ايام والله وزني مانقص ولا كيلو مع انهم قالوا ينقص 5 كيلو باسبوع ولا نقص ولا شي مع اني والله اشتغل بالبيت بس مافي اي تاثير للحبوب رغم اني سمعت عن ناس ناحفين على هالحبوب لكن انا ليش حالتي انفرادية ما ادري ؟؟:(
وانا ما اسوي رياضة واكلي خفيف بس الشاي والسكر العادي صعب انقطع عنهم لاني اشرب الشاي الاحمر صيفا وشتاءً و عشان الشاي تفشل كل رجيماتي ومع حبوب التخسيس وهالبرد في هالايام لا استطيع فراق الشاي يعني في اليوم اشرب خمس اكواب شاي احمر بالسكر وما ادري كيف انحف ؟؟:o
الله يخليكم افيدوني يا اخوات ويا دكتورات وياعالم كله وشلون انحف؟؟
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلاهم"s"أتحداهم
انا زيك تماما اكتشفت السبب الشاي الاحمر من امس تركتة بدلتة بالاخضر مع سكر عادي وبشوف لاني اكلي قليل وحركتي كثيرة لان فصيلة دمي o+ ,والشاي الاحمر من الممنوعات الله يعين بس
كوين جاليري*
كوين جاليري*
سبحااااااااان الله كله ولا حبوب ميزتانيق ماشالله الله يبارك لاختي والله ااستخدمتها ونزلت بدووون رجيم ورياضه 4 كيلو وناس كثييير استخدموهاوالتجارب عندي وحده ماشالله نزلت 9 كيلو ووحده 8 واللي 13 ماشالله الله يباركلهم بس صدقيني مممكن الشاي الاحمر له دور كبير
حـــلاالشمال
حـــلاالشمال
الشاي الاحمر ماينفع للرجيم توني ادري
ابتسامة الامل
انا نفس طولك وزني 80
وحلمي اوصل لوزنك لا يضيق خلك والحبوب فيها ضرر بس اقطعي النشويات وان شاء الله تنحفين
ولا تنسين الرياضه
الدلع كلـــه
الدلع كلـــه
الله يعين بس يارب ننحف من غير شر