وهذي طريقتي في الكنافه الكذابه اسويها بصينية الكب كيك

اطحن كميه من خبز التوست تقريبا نص الكيس وافركها بزبده مذوبه بعدين اجيب الصينيه تبع الكبي كيك او حتى ممكن صينيه عاديه بس انا اسويها دايم بحقت الكب كيك.. واحط جزء من التوست المطحون واضغطه في القاع بعدين كميه من القشطه بعدين ارجع احط كميه من التوست من فوق واساويها بيدي وادخلها الفرن من تحت واذا بدت تشقر من الجوانب ولعت من فوق شوي .. بعد كذا اخرجها من الفرن واسقيها بشيره بارده وبعد ماتبرد اقلب الصينيه في صحن كبير بحررص عشان لاتخترب الكنافه وصحه وهناا

والحشوه .. صراحة مافي اسهل واسرع منها .. اخلط قشطتين المراعي الطازجة حقت التمر عرفتيها ..مع قشطة قيمر علبة صغيره او اي قشطة بس القيمر احلى .. واخلطهم وخلاص جهزت الحشوه
164365_126714947398569_1050593
|| ربّ إشرح لي صدري ويسّرلي أمري ||
رررروعععه
ها بشري عسى اخذتي الطريقة
تعالي عطينا اخبارك بعدين
الله يحفظ امك و يرزقك برها يا الغلا
الّلهُمَ لَكَ الْحَمدُ حَتىٰ تَرضَىٰ
سُبحَانَ الله وَ بِحَمدِهِ سُبحَانَ الله الْعَظيم
لعيوووووووووووووون ماااااااااااامتك انا بقولك طريقتي جناااااااااااان وادمااااان وماااااااااااامي تحبهاااا مره جيبي كنااافة الكرامه قطعيها بالسكينه صغااار وحطي في قدر اصبع زبده وحطي الكنافه عليها بعد ماتذوب الزبده وقلبيها لين تتشرب الزبده تحسيها صااااااااارت لينه بعدين جيبي قدر ثاني حطي فيه 4 ملاعق حليب نيدو وسكر فنجان شاي وفانيلا ذره وكاسه وشوي ماء لما تغلي حطي ملعقتين نشاء كبار مذوبه في ماء فوق الحليب لما تثقل الخلطه مثل المهلبيه حطي علبه قشطه وحركيها وطفي النار وحطي كنافه في صينية الفرن وفوقها الخلطه وفوقها كنافه ودخليها الفرن من فوق وتحت بعدين شربيها شيره وادعي لي
سبحان الله وبحمده
رفع لعيون الوالده الله يخليها

الساعة الآن 09:59 .