مرحبا خواتى ..... انا قريت موضوع الاخت يم يم .... وعن صنفره العروس .... وصناعتها المصريه .. بس انا اشترى صنفره العروس من عند وحده تركيه وساعات اطرش المندوب اللى عندها لانها وااايد واصله للطبقات الفوق فوق (.................فهمتونى اقصد من؟؟؟؟) وما تكون فاضيه للطبقات العاميه.

بصراحه هذى الصنفره من اول استخدام تخلى البشره ناعمه وكل البقع تدريجيا تختفى والنتيجه واااايد تكون سريعه ... اسبوع ونص وانتى تلاحظين بشرتج كيف تغيرت ...انا بصراحه صارلى استخدمها سنه ونص واشتريها من عند مدام ميرى لانها هذى الصنفره تعملها بيدها وتصلح للوجه والجسم ووارثه هذى الخلطه من جذور اجدادها على قولتها( من ايام البشوات واجدادها لما اختلطوا مع الشعب المصرى لان اصلها تركى مثل ما قلتلكم .
بس سعرها مب نفس العطارين رخيص سعرها 350 درهم اماراتى واشوف وايد معقول ( على الاقل احسن من سكرابات باريس غاليرى الغش)

لان صنفرتها مستخلصه من شجره الصبار وبتلاحظون حتى النقط السودا للصبار موجوده وطريقتها اللى علمتها لى لاستخدام صنفرتها :
اول شى لازم ارطب جسمى شوى بماى دافى او افتح الدش للماى الحار عشان اكون بخار داخل الحمام .... طبعا المسام انفتح عندى للبشره والوجه صح ؟؟؟
ابتدى اوزع الصنفره للوجه والجسم وبحركات دائريه خفيفه للوجه اما الجسم اركز عند التفريك داخل الفخوذ والبيطان والارداف والرقبه من الامام والخلف يعنى....
.( صنفرتها مب بس للمنطقه الحساسه للوجه والجسم مثل الصنفره الاخت يم يم او الصنفرات الباجيه اللى عرفتهم ومروا على من خلال تجاربى...)

وانتظر شوى لمده 20 دقيقه عشان تجف الصنفره وتشربه البشره ..من تمر 20-30 دقيقه بتلاحظين الصنفره جفت و اختفت من والوجه والجسم وابتدى ادعك وافرك بايدى (بدون القفازات) لان البشره تكون ناعمه والمسامات مفتوحه من البخار والعرق اللى يظهر من جسمج ... وانتوا تفركون بيطلع احبيبات الصبار مع الجلد الميت بأيدج على شكل رمل ... وبتلاحظين ملمس البشره صار نااااااااااعم ولين ونظيف .... الحين افتحى الماى الدافى ............. والبسى القفاز ودلكى جسمج بالليفه بطريقه ناعمه بس شدى عند الارداف والفخوذ الداخليه والباط .... وحركى الليفه بخفه مع الماى على وجهك عشان تنظفينها من الصنفره ...شو راااااااااااايكم ؟؟؟؟؟

صدقونى يا بنات هذى الصنفره انا دائما استخدمها واكثر منها فى وقت الحر بفصل الصيف يعنى هذى الايام ... وتكون تقريبا كحمام اليومى بالنسبه لى ويوميا بعد ما ارجع وبسسسسسسسسسسسس من الدوام و قبل لانام ا اخذ شوى من الصنفره ادلك وجهى ورقبتى عشان انظفها ....... تخيلوا من نعومه صنفره لمدام ميرى بصراحه صدق اتنظف البشره وماتخلى المسامات تفرز دهون او تسبب بثور احب استخدمها 3 مرات فى اليوم للوجه ....

بصراحه خواتى لولا الاخت يم يم نزلت الموضوع وحبيت اخبركم تجربتى مع صنفره العروس لمدام ميرى اللى استخدمها من سنه ونص ودوم ****لله وافضل صنفرتها عن صنفرات العطارين اللى اخاف استخدم شى من عندهم صدقونى ما كنت شاركت او نزلت تجربتى مع هذى الصنفره اللى كلمه روعه وعجيبه شوى فى الوصف .... وللامانه صرنا انا وبنات عمتى وخواتى ابدا ما نستغنى عن هذى الصنفره ونشترى كميات من عندها الاستخدامنا اليومى...
وقسم بالله العظيم وربى بيحاسبنى ان البقعه اللى اطيرها الصنفره مستحيل ترجع وتوحد لون جسمج 1000على 100 انا بصراحه مب بيضا بس لون جسمى بطيخى على حنطى واحب لونى بدرجه ما تتخيلونها ومب مستعده شى وهبنى اياه رب العالمين ....... اسوى المستحيل عشان اقلد غيرى واكون بيضا بيضا لا والله شو مكلف على حتى أحس نوع من النقص ... وعدم الرضى بخلقه ربى دايما يا بنات حاولوا تحافظون على نعمه ربكم تراكم محاسبين عليها مب وقت يوم ايجينى واحد يخطبنى ولا حفله الزواج صارله شهر اسوى المستحيل شو عشان ريال بس ؟؟؟؟ اهتمى فى نفسج لنفسج مفهوم واللى تحب تجرب صنفره مدام ميرى اطرشلها الرقم عالخاص؟؟؟؟

اوكى بااااااااي بنات

اختكم دريم .... .
قوووووووووووة

مشكوره اختي dream4abudhabi4

على موضوعج المفيد صراحه واللي من تجربتج الشخصيه ^_^

واذا ممكن تطرشينلي على الخاص وبكون لج شاكره

بس انا من البحرين يعني ممكن توصله لي >_<

في امان الله
ممكن الرقم
مشكووووره اختي على هالمشاركه... وصراحه شجعتينا نجرب هالخلطه.. ممكن تطرشين رقم الحرمه على الخاص؟!!! بس اقول مش جنه استعمالها كل يوم مبالغ فيه؟!! والويه 3 مرات؟!! يعني اذا خليتها كم يوم ولا اسبوع ما يرد الجسم نفس ما كان؟! والسموحه
الصنفرة هذي اتكفي كم يوم أو كم شهر؟؟

كم حجم العبوة؟

و عندي اقتراح لج

شو رايج اتشاركين في قسم سيدات الأعمال .... و اتبيعين على البنات

طرشي الأرامكس علشان ايوصلون الطلبية... و في نفس الوقت تندفع الفلوس... يعني سلم و استلم

الساعة الآن 09:11 .