Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
فعلا لا أقول إلا الله يعين المشرفات بشكل عام
ومشرفات قسم العروض التجارية بشكل خاص.

فعلا من يدخل هذا القسم يحس أنه دخل إلى أرض معركة
بعض التاجرات هداهن الله تجعل الإنسان يحس أن التجارة ما خلقت للمرأة .

جزاك الله خيرا.
10-06-1426 هـ, 12:19 صباحاً

جزاك الله خير على الطرح المتميز...
10-06-1426 هـ, 02:44 صباحاً

اقتباس مشاركة  (خير النساء)
،ولا يمنع ان تبيعي على بيعهم فهذا افضل حتى يكون لك نصيب الاسد من حقد صاحبة الموضوع الاصلي حتى لو لم يكن عندك اي بضعه لكن التخريب مفيد احياناً خصوصا في منتدى العروض التجارية، استخدمي دائما الالفاظ التي تزيد من حنق الاعضاء عليك، واستهتري في بضائعهم وساتهزئي في عروضهم، حاولي تكوين حزب او لوبي حتى تكونو يد وحده ضاربة وسريعة المفعول في حالة رغبتك في الهجوم على هذه بعض الأسباب التي تجعل من العضو شخصية كريهة بجدارة.
يعطيك العافية يا قلبي

والله اننا مقدرين هالشيء والله يعينك

وبصراحة اكتشفت اني مو بس انا اللي تعاني من هالشي

وياليت يتم توجيه انذار للعضوات اللي يعملون هالطريقة

وصدقيني اغلبنا اللي في قسم العروض مقتنعين بانها ارزاق من رب العالمين

ولكن في ناس للاسف تعاملهم زي الاطفال ومافي اي حس لروح التنافس الشريف

ويجزاك الف خير من اخت محبة

واتمنى مايكون بيننا زعل لانه احترق قلبي والله وانا ارد بالحسنى عليهم ولو تبين اسماء وادلة مستعدة ارسله لك
10-06-1426 هـ, 08:35 صباحاً

اقتباس مشاركة  (catycat)
الأخت العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: جزاكي الله خير على هذا الموضوع الرائع والله إني كنت ناوية اكتب عنه من كثر ما قريت في المنتدى من المشاكل اللى تصير بين العضوات الله يهديهم يعني إحنا اسرة وحدة وكلنا نحب إننا نفيد ونستفيد فليه نعمل العداوات ونترصد لبعض ونبيع على بيعة بعض والله لو الوحدة فكرت إن هذه الدنيا ما فيها خيرغير العمل الصالح والكلمة الطيبة وحب الناس لك ما كان اي وحدة اساءت لأى اخت في المنتدى لكن الله المستعان وما عليه يا مشرفتنا الغاليه الله يعطيكي العافيه على مجهوداتك الرائعة والله يعينك على دلع عضواتك وتغليهم عليك والله يوفقك مع خالص تحياتي
فعلاً كلامك صحيح اختي العزيزة ... لكن للأسف المادة طغت على تفكير البعض و خلتهم ينسون شي اسمه أخلاق ... أرزاق الله موزعها على العالمين ... مودة وكلمة طيبة ... صار كل همهم انهم يبيعون ويستفيدون على قدر ما يقدرون حتى لو بالغش والمبالغة والنصب واللف والدوران .... ليشششش؟؟؟ عشان كم درهم او فلس يحصلونه في حسابهم .... اللي خسروه من حسناتهم عند رب العالمين اكثر من هالشي بوااااايد .... انا وحدة صرت ما أحب ادخل المنتدى من كثر المشاكل والخلافات اللي صايرة بين العضوات ... مع اني توني جديدة في المنتدى بس بصراحة السالفة اشوفها هالأيام زادت وصارت مواضيع المشاكل أكثر من العروض التجارية ... الله يهدي الجميع يا رب ....
وسااااااامحونا ان كثرنا عليكم
11-06-1426 هـ, 06:20 مساءً

اقتباس مشاركة  (خير النساء)

كلما عارض أي عضو وجهة نظرك أدخل معه في معارك شخصية وتربص له في كل موضوعاته و اسخر منه وكلمه بعجرفة

تجاهل صاحب أي موضوع وأدخل إلى موضوعه مازحا مع بعض الأعضاء الآخرين ولا تعبأ إذا كنت ستخرج الموضوع عن إطاره الصحيح -

. شككي في جميع الاعضاء دائما بان ليس لهم ذمة ،ولا يمنع ان تبيعي على بيعهم فهذا افضل حتى يكون لك نصيب الاسد من حقد صاحبة الموضوع الاصلي حتى لو لم يكن عندك اي بضعه لكن التخريب مفيد احياناً خصوصا في منتدى العروض التجارية،

استخدمي دائما الالفاظ التي تزيد من حنق الاعضاء عليك، واستهتري في بضائعهم وساتهزئي في عروضهم،

حاولي تكوين حزب او لوبي حتى تكونو يد وحده ضاربة وسريعة المفعول في حالة رغبتك في الهجوم على عضوة،

هذي النقاط انا اشوفها في بعض الاخوات الله يهديهم

وازيد عليها

التشكيك في مصداقية العضوه لمجرد ان عدد ردودها اقل !!

لكن اذا كتبت محرره في عالم حواء خلاااااص الكل مشى وراها حتى
لو كلامها خطأ

طبعا (((((( البعض )))))

ولا باقي البنات نحطهم ع الجرح ويبرى

مشكوره اختي خير النساء
12-06-1426 هـ, 04:04 صباحاً

الساعة الآن 05:11 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏