الاخت خير النساء و الحق يقال موجودة دائما.. حفظها الله لنا وانا اذكر اني طلبت منها تحذف رابط بموضوعي و ما تاخرت والله بنفس اليوم والليلة وجدتها قد حذفته بارك الله فيها وفي كل من يعمل لصالح المنتدى..
ما يدور بين التاجرات والزبائن لا ذنب فيه ابدا على الادارة لانه ببساطة الادارة تخلي مسئوليتها من كل ما هو معروض بالمنتدى..
اما عن المشاكل اللي تحصل والله انا جديدة بالمنتدى ولي بضعة شهور فقط لكن لا اعلم لماذا لم ارى كل ما تحكون عنه..
عن نفسي .. انا احب منتدى العروض التجارية وهو نافذة مجانية مقدمة لنا من عالم حواء لترويج منتجاتنا وفتح افاق جديدة..
اسال الله ان يديم عليهم العافية ..

ولا يمنع ان تبيعي على بيعهم فهذا افضل حتى يكون لك نصيب الاسد من حقد صاحبة الموضوع الاصلي حتى لو لم يكن عندك اي بضعه لكن التخريب مفيد احياناً خصوصا في منتدى العروض التجارية

صح لسانج والله
جزاج الله خير
والله يعطيج القوه والعافيه
الله يجزاك خير اختي الغاليه
اقتباس مشاركة  (!i!روعة الإحساس!i!)
ولا يمنع ان تبيعي على بيعهم فهذا افضل حتى يكون لك نصيب الاسد من حقد صاحبة الموضوع الاصلي حتى لو لم يكن عندك اي بضعه لكن التخريب مفيد احياناً خصوصا في منتدى العروض التجارية

صح لسانج والله
عين العقل والله..اضم صوتي لصوتج اختي المشرفه ولباجي البنات اللي يبون انه يسود التفاهم والمعامله الشريفه والتجاره الصحيحه بهالمنتدى
الله يجزاكم خير والله..ونبي ردة فعل حازمه اختنا المشرفه

الساعة الآن 12:38 .