باشاميل
باشاميل
غزال الحباري .. العفو يا الغاليه .. و فعلا السيرم فظيع . استخدمه لي و لبنتي أحيانا

ملكة اليل : الله يجزيك كل الخير على ردك الطيب :)

الهيفاء : العفو يا الغاليه

المتوكلة : ردودكم اهيا الرائعة يا حبيبتي . والله أمس قلت شكلي ما راح اكمل الموضوع بالنسبه للانواعالثانيه من الشعر لان الموضوع تعبني و ما حسيت ان فيه تجاوب .. بس شكلي بكمل و لعلي افيد المحتاج لهالنوع من العنايه .

فسفورية .. فعلا حلوة . أنا اشتريت اللاين كامل السنه اللي فاتت ... بس بصراحة ما انتظمت فيه لاني كنت عاملة يوكو " مثل التمليس لشعري " بس من زمان كنت استخدم السيرم . و الحين من طالت جذور الشعر بديت استخدم الشامبو و البلسم و السيرم مع بعض .. وهذي اختنا غزال الحباري تقول بعد انها مجربه السيرم .. و بالنسبه لسؤالك وين تحصلينه ما ادري في اي بلد انتي .. بس بالكويت مثل ما قلت لوحده من الاخوات مركز سلطان ممكن يوفره عند الطلب . و بعد مجمع الصالونات اللي بالسالميه يبيع السيرم . أما اذا كنتي من السعوديه فتقول الاخت غزال الحباري انها شاريته من مشغل في الخبر فإهيا تفيدك اكثر مني بالمكان ..
و إذا ما كنتي لا بالسعوديه و لا الكويت .. وصي أي أحد تمونين عليه مسافر أمريكا أو أوربا أو استراليا . لانه ينباع حتى بقسم الشامبوات بالسوبر ماركت أو بالصيدليات
باشاميل
باشاميل
شمعدان العفو حبوبه :)
رنـــــيم
رنـــــيم
نــ الريـاض ـــور
الف الف شكر ياقمر انتي:)
بس تهقين نلاقيهم بأي سوبر ماركت بأمريكا؟ولا فيه مكان معين؟؟
وتسلم يدينك على الموضوع الروووعه.,.,.
باشاميل
باشاميل
رنيم العفو حبوبه :) و الشكر لك على المشاركه