om 3zam
om 3zam
انا بكريه وقبل خمس شهور ولدت قيصري لآسباابي امممممم طلق مااجاني نهاائي جاني الااااااااام في الظهر قووي قسم بالله اني صرت مثل الجنـــــــــــآزه تنومت 3ايـام في مستشفى الولااده بعدهاا ماتحملت وخرجت ورحت مستشفى خـــــــــــــاص وسويت العمليه على طول والحمدلله ع كل حاال وجبت احلا واغلا واجمل بنوته في الكون كله.. والله يسهل ع الجميييييييييييييييييع..
انا بكريه وقبل خمس شهور ولدت قيصري لآسباابي امممممم طلق مااجاني نهاائي جاني الااااااااام في الظهر...
انا افكر اولد قيصرية اذا ماجاني طلق وقالوا بيعطوني طلق صناعي
كيف القيصرية صدق عذاب زي ما يقوولون و اخذتي تخدير كامل ولا نصفي
ياليت تعلمينا وش صار لك انا خواااافه جاني اكتئاب بالتاسع بسبة الولادة وماعاد انام
ام دانه وريتاج
ياعمري الله يسهل عليكم يارب ويتمم لكم علي خير والله انا خايفه من دحين الله يسرها يارب ويهون عليكم الي في التاسع
ربي اكرمني11
ربي اكرمني11
الي اذكره ان جاني فجأه الم مثل مغص الاسهال وفكني ماهتميت
وبعد شوي تكرر استغربت وقلت انتظر يتكرر ولا لاء وتكرر وصرت احسب هل هو منتظم وكان كل ربع ساعه
والام اقدر اتحمله
وبعد كم ساعه صار يزيد وصار الام متعب
عاد لما عرفت انه طلق شربت كف مريم ومشيت وتكون الخطوات متباعده وتروشت وتنظفت وجهزت نفسي ورحت للمستشفى وربك سهلها
ولدت قبل نهاية التاسع باسبوع
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
يارب تسهلها علينا
ام زيااااد****
ام زيااااد****
الله يجزاك خير انا كمان في التاسع وهذا الاسبوع الثالث والله ييسر لنا جمعيا يااااارب
من الصبح يجيني مغص اسفل البطن يشدويروح والحين ساكنه الله يسهل والله من اولال التاسع اتحرا الولاده
وها الاسبوع بدات الألم معي
اللهم انا نسالك حسن الخلق وهون الطلق