كم باقي لك و .............................. كل متزوجه او بنت تدخل تجاوب ؟

الأسرة والمجتمع

صباحكم نسكافيه

حبيت اسألكم عن موضوع الانجاب والسن والزوج وانتي <
طبعا كل امرأه يعني لنا هذا الموضوع

اللحين كلنا نعرف ان الوحده توقف عن الحمل بسن 45 اغلب حريمنا نادر ماتجيب بهذا السن خصوصا الحريم القديمات لانهم يتزوجن تحت العشرين وبسرعه تحمل مافيه مانع وخرابيط وكلهم ورى بعض ولازم يكثرون عيال وبنات اذا ماجابت فوق 8 اهلها ينشبون بحلقها الا تجيب عشره يعني توصل الاربعين وهي معها درزن ماشاء الله تبارك الله

اما بوقتنا هذا صاروا يتأخرون البنات ومايتزوجن الا بالعشرين وفوق وعلى بال ماتتدلع تجلس كم سنه ماتبي عيال بعدها تجيب واحد بعدين تطووووووووول وتجيب الثاني وتطووووووووول تجيب الثالث وهكذا

وتوصل فوق الاربعين وهي مامعها الا 3 او 4 ويمكن ماتبي اكثر او يمكن تأخير من ربي كذا بس

سؤالي بما ان الجيل الجديد على وشك الاربعين كل وحده على مشارف الاربعين او بعايلتكم كم معها من طفل بعايلتنا تخيلوا اللي بتوصل الاربعين اغلبهم معهم 3 او 4

وهل هو صحيح ان الوحدهاذا جابت فوق 45 خطر عليها والجنين وهل هو صعب وماينفع انها تجيب بهذا السن لان ولدها بيكبر ويصير عمره 20 والام بتصير بوقتها كبيره بالسن مو قادره على تربيته

وهل انتي مخططه اذا وصلتي الاربعين عادي تجيب بهذا السن او خلاص اللي عندك خير ونعمه حتى لو كان عددهم 3
والزوج بعد ماوصلتي فوق الاربعينات يبي عيال وكيف وضعه معك تغير عليك من جميع النواحي يلمح لك انك كبرتي وكذا

ابي اجابتكم لان قبل كم يوم صار نقاش بين الحريم وقلت اسألكم انتم واشوف انتم زي كلامهم او غيرر

يلا جاوبي اذا وصلتي الاربعين وش ودك يصير معك من عيال وبنات وتأيدين الانجاب بهذ السن ؟؟؟؟؟؟؟

طبعا كل شي بأراده الله وبأمره

..
تصدقون انه باقي لي كثيييييييييير على بال مااوصل اربعين ومع ذلك شايله هم كبيرررر الله يعين احس العمر هذا بيقلبني فوق تحت بكل شي واحسها مرحله غيررررر :06:

ربي يطول بعمرنا ويمتعنا بطاعته
40
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفحات آيمانيه
واو انا اول من رد والله يختي بتكلم عن نفسي انا تزوجة20 وحملت ع طول وبنتي عمرها 4شهور والان حامل بشهر2 والمال والبنين زينة الحياة ويحلاتهم وهم حولك وانتي باقي صغنونه حتئ زووجي مستانس يوم بشرته بحملي
الدنيا ظلمتني
بالنسبة لي متزوجة وانا عندي 19 سنة و حملت على طول و الحين مر على زواجنا 20 سنة وعندي 2 بنت و2 ولد والبنت الكبيرة في الثانوية العامة
نفحات آيمانيه
ايه نسيت اتكلم عن خواتي وامي :8بنات و4اولاد من غير الي ماتوا وتزوجة وعمرها 18 وع طول حملت قولوا ماشاء الله . اما اخواتي فا كلنا متزوجات وما شاء الله الي عندها 10 والي8 والي 6 واقل واقلهم انا وحده عسئ ربي يحفظها لي ويصلحها. وابشرك اختي الكبيره صارت جده وحفيدها اكبر من بنتي بشهر هع هع .
فا انا ائيد الزوج المبكر للبنت وللولد فوائده كثيره افضلها تكنين بعمر اولادك وتكون التربيه سهله لانهم نفس جيلك ...
جرحوني كثير
جرحوني كثير
نفحات ايمانيه احس توها بنتك بس اصبري اذا جبتي 2 او 3 وطلعوا عيونك قلتي خلاص بصبر ماراح اجيب اللحين ههههههه بتشوفين الله يخليهم لك يارب طيب ماقلتي اذا وصلتي الاربعين وش بتوقفين حمل اذا اراد الله يعني انتي حاطه ببالك سن معين توقفين الانجاب

الدنيا ظلمتني ماشاء الله تبارك الله اجل انتي صغينونه بس كيف معك اربع وانتي لك عشرين سنه انتي من الجيل الجديد اجل هههههههه يعني انتي برغبتك او كذا من الله مااراد انك تجيبين اكثر وهل انتي مخططه تجيبين بعد او خلاص خير ونعمه اللي عندك ماتكلمتي عن سن الاربعين من جميع النواحي

الله يوفقك يارب
جرحوني كثير
جرحوني كثير
انفحات ايمانيه
الزواج المبكر اللي تحت العشرين يعني 15 16 الى 18 هذا الزواج المبكر اما عشرين وفوق سن عادي مو مبكر ولا متأخر يعني كانوا جداتنا لما توصل البنت 20 تعتبر كبيره عندهم سبحان الله

انا ماأييد الزواج تحت العشرين لكن أييد الانجاب بسرعه يعني ماله داعي التأخير بالحمل اذا برغتبك انتي

والله يرزق كل متأخره وعقيم يارب الذريه الصالحه