سود الأعيان
سود الأعيان
اختي ماشاءالله الجلابيات غاوياااااااااااااات ......... وخاصه الدانتيلات من وين ماخذتنهن ,,,,,,,,, لان تعرفين اسوي مفارش البيبيات واحب استخدم اشيا حلوه فيهن اختي تقدرين تسوين جلابيات للحوامل بعد........ لانهن يوم يدورن شي يلبسنه في البيت مايلقن شرات هاي الموديلات حتى المرابي يحتاجن شرات هاي الجلابيات يلا شدي حيلج وخيطيلهن وبالتوفيق انشاءالله اختي.......... ما شاءالله عليج
اختي ماشاءالله الجلابيات غاوياااااااااااااات ......... وخاصه الدانتيلات من وين ماخذتنهن...
الجلابيات اللي انباعت

(1)

(2)

*كـراميل*
*كـراميل*
الشغل ما عليه كلام

بس السعر

غالي وايد اختي

لو اشتريت قماش وسرت فصلته

يطلع علي ارخص

السموحه وانا سألت عن اسعارهن قالو لي

اذا شغل فخم 50 مثلا

بس انتي لج الحريه الكامله

والله يوفقج
سود الأعيان
سود الأعيان
اختي ماشاءالله الجلابيات غاوياااااااااااااات ......... وخاصه الدانتيلات من وين ماخذتنهن ,,,,,,,,, لان تعرفين اسوي مفارش البيبيات واحب استخدم اشيا حلوه فيهن اختي تقدرين تسوين جلابيات للحوامل بعد........ لانهن يوم يدورن شي يلبسنه في البيت مايلقن شرات هاي الموديلات حتى المرابي يحتاجن شرات هاي الجلابيات يلا شدي حيلج وخيطيلهن وبالتوفيق انشاءالله اختي.......... ما شاءالله عليج
اختي ماشاءالله الجلابيات غاوياااااااااااااات ......... وخاصه الدانتيلات من وين ماخذتنهن...
*كـراميل*

مرحبا أختي

بالنسبة للسعر.. اذا لقيتي خياط يسويلج ها الموديلات بهذا السعر خبريني عنه..
تدرين في خياييط يسون ها الجلابيات ب 150؟؟؟ واقل واحد ب 120...
حتى الخياط اللي سويت عنده رفض يسويلي مرة ثانية...

والله يعلم كم انا مستفيدة من ها الجلابيات... ولا تنسين القطع اقل قطعة تكلف 30 درهم أنا مب يايبة قطع اي كلام... لفي السوق الغالية وشوفي الاسعار...

وعلى العموم انتي استغليتيهن وايد بس وايد بنات من اللي ايعرفون في سوالف الجلابيات شافن انه السعر وايد مناسب...

ومب سالفة تكلفة ولا شي...
على العموم مشكوورة اختي وهذا رايج...
بس اللي زعلني انج قلتي افخم جلابية ما تكلف 50!!!!
المقصود انه ها الجلابيات ما كلفتني الا 20 او 30 درهم...
استغفر الله بس....

وأتمنى من باجي البنات اللي ايعرفون ها الجلابيات بكم تنباع تتكلم وتكتب رايها...

تحياتي لكم...

:(
*كـراميل*
*كـراميل*
لا تزعلين جلابياتج حلوه وايد

لو ما عيبوني ما كنت بقول رايي

بس اختي الخياطه بالعين ضو

لو حابه تتاجرين لازم تتعاملين مع خياط

من دبي او الشارقه

بس الشغل ما عليه كلام

:) وانا ما قصدت انج
***المقصود انه ها الجلابيات ما كلفتني الا 20 او 30 درهم...
استغفر الله بس.... ****

بس انا قارنت باسعار السوق لا اكثر

والله يوفقج لا تزعلين

وبننطر اراء اخواتنا
سود الأعيان
سود الأعيان
*كـراميل* مرحبا أختي بالنسبة للسعر.. اذا لقيتي خياط يسويلج ها الموديلات بهذا السعر خبريني عنه.. تدرين في خياييط يسون ها الجلابيات ب 150؟؟؟ واقل واحد ب 120... حتى الخياط اللي سويت عنده رفض يسويلي مرة ثانية... والله يعلم كم انا مستفيدة من ها الجلابيات... ولا تنسين القطع اقل قطعة تكلف 30 درهم أنا مب يايبة قطع اي كلام... لفي السوق الغالية وشوفي الاسعار... وعلى العموم انتي استغليتيهن وايد بس وايد بنات من اللي ايعرفون في سوالف الجلابيات شافن انه السعر وايد مناسب... ومب سالفة تكلفة ولا شي... على العموم مشكوورة اختي وهذا رايج... بس اللي زعلني انج قلتي افخم جلابية ما تكلف 50!!!! المقصود انه ها الجلابيات ما كلفتني الا 20 او 30 درهم... استغفر الله بس.... وأتمنى من باجي البنات اللي ايعرفون ها الجلابيات بكم تنباع تتكلم وتكتب رايها... تحياتي لكم... :(
*كـراميل* مرحبا أختي بالنسبة للسعر.. اذا لقيتي خياط يسويلج ها الموديلات بهذا السعر خبريني...
*كـراميل*

الغالية انا ما زعلت منج...
بس انا وديتهن البريمي..
اقل واحد قال بيفصلهن ب 120...
يعني مب بس في العين...
وحتى في الشارجة... اقل شي يفصلونها ب 80 بدون القطعة

وعلى العموم...
مشكورة بس بعدني ابا اسم الخياط اللي بيسويلي شغل فخم ب 50 :)

اذا ممكن يعني :)

تحياتي لج