الله يعطيك العافية أختي أوراق ذهبية
يلا كل وحدة تفضفض
أتمنى يكون في معرض رسمي للأشغال اليدوية مثل معرض صنع بيدي اللي في جامعة الملك عبد العزيز في جدة بس هالمعرض خاص بالطالبات نبغى معرض عام اللي أفكارها مميزة تشارك
و ياريت يكون بدون إيجار أو إيجار منخفض
إن شاء الله إذا في أحد حيدعم ويعملها سووها في جدة مو في مدينة ثانية وأموت قهر
ومشكورييين
21-03-1433 هـ, 08:52 مساءً

الله افكار حلوه فكرت الخدامات والسايق مره جميله عاد بنات هل جيل يبون خدمات تخدمهم وبعضهم مايحبون الشغاله تجلس عندهم يعني الي عندها اولاد تخاف عليهم ولا زوجها عينه طويله خخخخخخ والارمله تبي سايق لاولادها
الله يوفق الجميع
21-03-1433 هـ, 09:42 مساءً

نبغى خدمه التاكسي يصل لعند بيتي مثل الكويت يعني يكون في كل حي شركة تاكسي خاصه باهل الحي واكون مشتركه مع هذه الشركه في حال ابغى مشوار معين اتصل فيهم وهم يرسلون التاكسي لحد بيتي
22-03-1433 هـ, 12:06 صباحاً

موضوعك حلو
هو بحد ذاته شي جديد, يعطيك العافيه
اتمنى انه يكون عندنا عماير خاصه بالنساء , وفيها نظام استوديو( ماشفت بالسعوديه نظام استوديو الين الحين اسمع فيه بس مااشوفه الا برا السعوديه فقط للاسف) وخاصه في المدن الكبيره. والريسبشن والسيكيورتيه يكونو برا المبنى او غير موجودين اصلا ( لأنهم هم الي يجيبوا المشاكل عاده ) كفايه ان المبنى عند كل بوابه وفي كل مكان فيها كاميرات مراقبه للحمايه وبوابه مغلقه مايفتحها الا اهل المبنى. ايضا الاسعار تكون معقوله
لأني حاليا في الرياض للعمل لمده 6 شهور ومتبهذله اخر بهذله من ناحية السكن, يااسعار فلكيه على شي مايسوى مثل ابراج الخالديه غير ان الريسبشن ماادري كيف اخاف منهم
يااروح عند عقار يقعد يطالع فيني بنظرات والعياذ بالله كاني وحد غير محترمه
وين نروح طيب؟
ياليت فيه عقار نسائي يساعد النساء في استأجار شقق نظيفه وامنه وباسعار معقوله....
22-03-1433 هـ, 12:40 صباحاً

عندي امنيه وهي السوبر الماركت الالكتروني يحيث اطلب
الطلبات عن طريق النت ويكون التوصيل فوري
نادي رياضي نسائي اسعاره معقوله في الاحياء
22-03-1433 هـ, 03:21 صباحاً

الساعة الآن 12:15 .