عريب22
عريب22
مشكوره حبيبتي كنت انا
عصافير لامعة
عصافير لامعة
وي انا اموت من الالم

لاجتني سريري يصير فيه حفره

قولي ليه

لانها لا المتني بس افرك برجلي على السرير

والله اكل 2 حبه بندول اكسترا واشرب بابونج

ولا يفيد الا ساعتين بس

هذي الخلطه الالم بيخف شوي
ونه ألم
ونه ألم
اختي أنا قبل لا اتزوج كنت استخدمها وماشفت شر بس بعلمك طريقتنا تجيبين قشر بصل+كمون القصيم الاصلي +كسرة مره قشر البصل يفضل يكون يابس مو رطب عشان تكسرينه تفتتينه وتجيبين جمر مو شوي فيه بركه وتحطين في المدخنه(المبخره) قصدير بعدين الجمر وخلي القشر والكمون والمره مع بعض مو تحطين كل شي لحاله وخليك لابسه قميص او تنوره المهم يكون شي طويل ولايكون بجامه وروحي لغرفه مافيها تهويه نهائيا لانه اذا كان فيه تهويه بتكون نتائج عكسيه وصكري الباب وحطي الخلطه على الجمر وخليه تحت ملابسك وشيلي الملابس الداخليه وانتي واقفه حاولي تفتحين رجولك شوي عشان يدخل داخل بتحسن بشي دافي من داخل بس لاتخافين هذا طبيعي ومعناه انه دخل زين بعد ماينتهي وماعاد تشوفين دخان طالع خلاص وخريه عنك وخلي عندك بطانيه او شرشف مو اذا خلصتي تنادين احد يجيبها لا جهزيها قبل لاتبدين فهمتي وتغطي فيه بتموتين حر بس ماعليه احسن لحد ماتحسين بالعرق وشيلي الشرشف ولاتطلعين عند مكيف او هواء نهائيا الا بعد ربع ساعه او نصف ساعه بس مو تروحين مباشره من الغرفه للمكيف انتبهي وبعدها بساعه او ساعتين تروشي بماء دافي عشان البراد وافضل انك تستخدمين هذي الطريقه اول ماتحسين بالدوره بتنزل يعني اذا بديتي تشوفين شوي احمرار عشان ينزل كل السدد والهواء اللي برحمك وبتشوفين اللي مستخبي بان هذي الطريقه للي يعانون من الم في الدوره شديد او سدد او هواء والريحه لايعلى عليها بس افتحي الشبابيك ودخني البيت وبتروح الريحه وروحي لاخر غرفه في بيتكم عشان ما احد يشم الريحه وسويها وانتي متأكدة ان محد بيجيكم عشان ماتتورطين اتمنى اكون افدتك
اختي أنا قبل لا اتزوج كنت استخدمها وماشفت شر بس بعلمك طريقتنا تجيبين قشر بصل+كمون القصيم...
بل كأني بسوووي جررررررررريمه :22:

مشكوووره حبيبتي على الافااده :)
كنت أنا
كنت أنا
الله يعافيكم وجربوها وان شاء الله يروح الالم
أنشودة المطر
أنشودة المطر
كنت انا الله يسعدك ..

نجربها ..