السلام عليكم...كل البنات الي طلبو مني السوع ..أسسفه على التأخير..شي خارج من يدينا والله.
الله الشاهد اني طلبت السوع اول ما خلصت الطلبيات و طبعا بدّيت البنات الي دفعو مقدم عشان الجمله.

اتعاملت وايد معا شركات امريكية و الطلبات ما تاخذ اكثر عن اسبوع و توصل..و هذا الكلام الي قلته لكم..على حسب توقعاتي.
بس هالشركه أول مره اتعامل معها و كانت صدق معقده و لو ما بضاعتهم حلوه جان كنسلت الطلب.

أول شي..قالو ما نقبل تحويلات بالبنك او الويسترن يونين بس نقبل الكريدت كارد

ثانيا عطيناهم رقم الكريدت كارد و عققققدو السالفه ..هم لاااازم يكلمون البنك مالنا و يشوفون اذا فعلن عنا حساب و ياخذون موافقه من البنك على الدفع بالكريدت..و قالو انهم طرشو للبنك فاكس و البنك قال صح الكلام بس الشركه اتقول انه البنك ما رد عليهم و البنك يقول لا ردينا و عطينهم الموافقه.
و كل يوم انطرش لهم ايميلات نسأل عن الطلب و يقولون ما وصلنا شي من البنك!!

انا وااايد مضايقة لانه ما كنت عند كلامي و ما وصلن على الوقت..بس شو اسوي شي خارج عن ارادتي .

المهم بغيت أتأسف على الي صار بس انا ****لله بتم وراهم لين ما يطروشن الطلبات, و ****لله أخبركم .
و السمووووحه
10-06-1426 هـ, 01:11 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يا بنات تراني مسافره بعد كم يوم و ****لله ارد بعد شهر..فأسمحولي اذا ما رديت على رسيلكم هالفتره
10-06-1426 هـ, 07:13 مساءً

أتسيرين وتردين بالسلامه....
وأن شاء الله تستانسين في سفرتج...

وبالنسبه للساعات ... ياريت وصلن في وقتهن...(( راحة علينا))
بس بعد التأخير مب منج...
ســــــــــــــــــــلامي....
10-06-1426 هـ, 07:26 مساءً

هلا حبوبه تروحين وتردين بالسلامه

واحنا بالانتظار مو مشكله

10-06-1426 هـ, 08:28 مساءً

هلا خوااتي ميره و ما يهم مشككككورررين والله على الردود الحلوه و****لله مايصر خاطركن الا طيب و توصل السوع قريب و السموووحه
10-06-1426 هـ, 09:33 مساءً

الساعة الآن 06:32 .