شـــدون

شـــدون @shdon_3

عضوة نشيطة

كل الي طلبوو الساعات مني..أدخلووو للضروووره

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم...كل البنات الي طلبو مني السوع ..أسسفه على التأخير..شي خارج من يدينا والله.
الله الشاهد اني طلبت السوع اول ما خلصت الطلبيات و طبعا بدّيت البنات الي دفعو مقدم عشان الجمله.

اتعاملت وايد معا شركات امريكية و الطلبات ما تاخذ اكثر عن اسبوع و توصل..و هذا الكلام الي قلته لكم..على حسب توقعاتي.
بس هالشركه أول مره اتعامل معها و كانت صدق معقده و لو ما بضاعتهم حلوه جان كنسلت الطلب.

أول شي..قالو ما نقبل تحويلات بالبنك او الويسترن يونين بس نقبل الكريدت كارد

ثانيا عطيناهم رقم الكريدت كارد و عققققدو السالفه ..هم لاااازم يكلمون البنك مالنا و يشوفون اذا فعلن عنا حساب و ياخذون موافقه من البنك على الدفع بالكريدت..و قالو انهم طرشو للبنك فاكس و البنك قال صح الكلام بس الشركه اتقول انه البنك ما رد عليهم و البنك يقول لا ردينا و عطينهم الموافقه.
و كل يوم انطرش لهم ايميلات نسأل عن الطلب و يقولون ما وصلنا شي من البنك!!

انا وااايد مضايقة لانه ما كنت عند كلامي و ما وصلن على الوقت..بس شو اسوي شي خارج عن ارادتي .

المهم بغيت أتأسف على الي صار بس انا انشالله بتم وراهم لين ما يطروشن الطلبات, و انشالله أخبركم .
و السمووووحه
6
374

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شـــدون
شـــدون
يا بنات تراني مسافره بعد كم يوم و انشالله ارد بعد شهر..فأسمحولي اذا ما رديت على رسيلكم هالفتره
مــــيره_دبــي
أتسيرين وتردين بالسلامه....
وأن شاء الله تستانسين في سفرتج:)...

وبالنسبه للساعات ... ياريت وصلن في وقتهن...(( راحة علينا)) :(
بس بعد التأخير مب منج...
ســــــــــــــــــــلامي....:)
مايهم
مايهم
هلا حبوبه تروحين وتردين بالسلامه

واحنا بالانتظار مو مشكله

:)
شـــدون
شـــدون
هلا خوااتي ميره و ما يهم مشككككورررين والله على الردود الحلوه وانشالله مايصر خاطركن الا طيب و توصل السوع قريب و السموووحه
انجـــود
انجـــود
هلا شدووون هب مشكله عيوني تسلمين والله

انتي اللي عليج سويتيه والباقي عليهم اذا هب فعلا يبووون يروجون البضاعه

المفرووض ما يعقدووون تعاملاتهم,,,,

يالله عزيزتي تروحين وتردين لنا بسلامه