هل المراه يتم تختينها لدينا في بلدنا . وهل يصلح تختين البنت في الوقت الحالي .

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات في بنت xxxx صديقتي تناقشت انا وياها وقالت اني لاحظت عندكم xxxxx ماتختنون البنات على انه جائز شرعاً لانه فيه فؤاد عظيمه للبنت كما للرجل وتفاجائت بردي لها انه ما يصلح ان نطهرها لانه حرام حسب علمي فانتفظت مثل الحمامه وقالت من اللي حرمه بل جائز شرعاُ ولما بحثت فعلا لقيت ان الموضوع ليس فيه شي وجائز شرعا ولايوجد مايمنع من تختينها فهل توافقوني الراي .
20
3K

هذا الموضوع مغلق.

Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
فيه بعض المدن يختنون بس مايصلح التختين للبنت لان المنطقه عندها ماتحتاج زي الولد
اتوقع فهمتي
والتختين بعضهم يستبب بالوفيات لهن عكس الولد سبحان الله
القلب الكبير2011
والله انا ضد هذا الشي مره
ووحده من صديقاتي تختنت وهي صغيره وماشافت عاقبتها الا يوم اتزوجت تقول حاسه ببرود جنسي فضيع مع زوجها والله اعلم
الفوااااااااحة
التختين عند xxxxxx فظيع فيه ظلم للبنت هم يااختي يشيلوا المنطقه المراد تختينها من لغلوغهااااااااااااااااااااااا !!! والسنه الخفاااااااااااااااااااااااااااض يعني شئ بسيط جداااا عشان مايأثر عليها في المستقبل لماتتزوج يصيرر ماتحس بشئ مع زوجها اتمنى تكوني فهمتِ
بنت الشريف الهاشمي
^
^
^

التختين يسبب وفياات خخخخخخخخ معلومه جديده صرااحه

تدرين ان امريكا ذحين بدأو يختنون البنات والاولاد

لانه سبحان الله نظافه

في قوله صلى الله عليه وسلم (الفطرة خمس او خمس من الفطرة :
الختان
والاستحداد
وتقليم الأظفار
ونتف الأبط
وقص الشارب )
اخرجه البخاري ومسلم
فالفطرة عامة تشمل الذكر والأنثى ولا تختص بالرجل دون المرأة ولا بالمرأة دون الرجل
والختان من الفطرة ويشمل الرجل والمرأة

ذلك ينبغي الحذر من التهاون بهذه الفطرة وعدم القول بانها من اعمال اهل الجاهلية
لما في ذلك من المخالفة والوقوع في المحذور
وصلى الله على محمد وعلى آله وسلم
يا اختي تخثين البنت ظلم كبير لها ادكر قصة قالها لي زوجي عن واحد طيار في الخطوط السعوديه من كثر سفرياتها و معاصيه السهر مع البنات ومرافات بنات الشوارع صار يشك في زوجته يخاف تسوي مثله في غيابه قام ضخك عليها قال لها نسافر مصر لسياحة واخدها يطريقة لطبيب سوى لها ختان لما سالوه ليش سوى كده قال حتى ادا غبت عنها ماتدور على المتعه مع غيري تصير بدون شهورة للجنس
يعني مافي شي حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام يجيز او يوجب ختان البنت
وفي معلومة لازم تعرفوها في مناطق في افريقيا وخاصة السودان عوض التختين يخيطون مهبل البنت حتى يحافظون على عدريتها وما يبكون خيوطها لين ليلة دخلتها شو رايكم ادا