(احلام ورديه)
(احلام ورديه)
حبوبه عادي انا دوبا وكانوا يقولون لي البنات في المدرسه انحفي عشان تتزوجين وتريق بالعكس كنت اضحك ولا انهز وبيني وبين نفسي والله ماكنت اهتم وسبحان الله طلعت من الثانويه وملكت وعادي الوضع وبالنسبه لـ بشرتك استخدمي واقي شمس بيزلين وشوفي كيف تصير بشرتك ناعمه وبيضاء وحطي هالمثل في بالك .{ طنش الحمير تعيش امير } وانتي اميرة بطيبتك واخلاقك
عبولسا
عبولسا
مرحباياغاليه
اول شي اقوله بسم الله عليك على هالاسلوب الحلو والروح الحلوه والمميزه انا بالعاده مااحب اقرأ مثل هالمواضيع الا انت شديتي انتباهي باسلوبك الجميل والرايق ع الاخر
الشي الثاني لا عاد تسكتين على اي شي تعتبرينه جرح لذاتك حتى لو كان من باب المزح ولا عاد تسمحين لاحد يقلل من قدرك اول ينزل دمعتك خذي حقك بطريقه لبقه ولو حتى عن طريق المزح وبكذا راح تحسين انك قويه واذا حسيتي بها الشعور بتحسين بقوتك وانك راح تقدرين تغيرين من نفسك بكل سهوله مو تضاربين خلق الله لا بطريقه حلوه ومؤدبه غير كذا خلي ثقتك بنفسك مالها حدود وارضي بوضعك ولا تطالعين فغيرك وغيري من نفسك ونصيحتي لك كلي اللي نفسك فيه بس بحذر ونصيححححححححححه سوي رياضه وانصحك بالمشي لو ساعه وبتلاحظين الفرق راح يثبت وزنك او ينقص اهم شي انه مايزيد وابعدي قد ماتقدرين عن الشبس والغازيات والعصيرات اللي بسكر ياسكر وتقبلي مروري
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
يا عمري انتي والله
ودي اكون جالسه جنبك واحضنك بعد هالكلام وربي
انا اختي بمثل عمرك
وترى عادي
اول شيئ اوزني وزنك وسوي حميه بسيطه
واشتغلي على وزنك كل شهر نزلي 2 كيلو
وخلي ثقتك عاليه بنفسك
وخليكي شاطره في دراستك
خليهم غصب عنهم يشوفون تميزك وان السمنه او النحف مالها خص
وديري ظهرك لهم
وترى هالعمر لو بتنحفي افضل لك كان عندي اخت وصلت لل70 بعمرك والحين وزنها 53 سوت رجيم بالثانوي للدرجه بعض صاحباتها قابلوها في الجامعه انهبلوا على جسمها وكيف صارت ولا ترهل جسمها لانها ما طولت على الجسم والوزن الزائد
وسوي تحاليل للغده الدرقيه عشان تتاكدي ان سمنتك ماهي مرضيه
وترى السمنه من علامات البلوغ وشكلها استمرت معاك يعني الحين تقدري تنحفي جسمك عشانك مو عشان احد ثاني وانا متاكده ان زياده وزنك خفيفه
مو كثيره
انا اختي اللي بعمرك ماسكتها تهزيئ يالدبه عشان وزنها 55 ونضحك على كرشتها الصغنونه بس صدقيني مرحله وتعدي وتصي بنت حلوه
بس لا تسمحي لاحد انه يتريق عليك
او يضعف شخصيتك او يجرحك
وفي نفس الوقت لا تستسلمي لها السمنه لانها ماتوقف
وربي يحفظك يااغلى حلوه
ياعسل ياقميله انتي فديتك

امم البشره وما ادراك مالبشره انا كنت اعاني مثلك وجهي حب شباب الاديه اللي بنصحك فيها
اولا ما تلمسي حب الشباب بيدك ابدا

ثم هذا راسه قطني امسحي على الحبوب بعد كل وضوء

واستخدمي بالليل هذا المقشر مدة 6 اشهر
ولا تاكلي شوكلاتات كثير وقللي من الغازيات ومن المقليات والشيبس والخ
اسمه جل دفرين

واستخدمي يوميا غسول نتروجينا لحب الشباب

ب 70 ريال لو ماتقدري استخدمي

وبأذن الله تشوفي فرق رح يخف حب الشباب
ثم يتقشر وجهك بالكامل وتروح الروس السوداء واثار حب الشباب وتصير بشرتك صافيه بس لازم تستمرين عليه 6 اشهر
تدهني وجهك بالليل
والصباح تغسلينه واذا جف وتشقق تدهنيه بواقي الشمس لما ترجعي الظهر اغسلي وجهك ثم طهري حب الشباب
واغسلي كيس المخده باستمرار ورح تدعي لي الله يوفقك
الغاليه .~
الغاليه .~
آهلين بنآت

تسسلمو آحرجتوني بطيبكم والله $$

وزني خآيفه آوزنه لكن أن شآءالله أوزنه وآتخلص منه
وآخبركم بالنتآئج بين فتره وفتره

مآبخذلكم I promise آنحف وآتغير للأفضل من غير شر $

ششكررآ للكل = )
بنت الباشا الثامن
مرررررحبا يالغاليه كيفك يادميله بخصووص المقشرات اللي ذكرته اختي الوحيدة انصحك ثم انصحك لاتحررقين بشررتك بالمقشررات خصوصاا انتي تووك صغيره عليهااا لان ياقلبي انتي بمررحلة نموو وبشرتك رااح تتغير اذا دخلتي العشرين شووفيني انا بشرتي يوم كنت بالمتووسط يضرب فيها المثل وشعرري جااف اللحين عمري 21 صاار شعرري ددددهني وبشرتي صارت دهنيه لاكن خذي مقشر اخف مثلا كلير اند كلير مرره خفيف ويتحكم باللمعاان لكن اكرر لك اذا انتي تبع مستشفى قوى الامن رووحي لطبيب الجلديه حقهم ووربي اختي كان بووجهها عنااقيد عنب مو حب شباب هههه واعطها علاج طلع كل الحبوب والدهوون اللي بوجهها واخفااهااا
2_ بخصوص الرجيم هاه قلبي ماااابيك تتكااسلين ايااني وايااك يالغلا حبيبتي انا قاعده ابحث لك عن طبيبة تغذيه يمكن تسساعدنا او نحتااجهاا لكن ان شاء الله تخفين بدوونها لكن ابحثي وانا كمان ابحث ونرااسلهاا اوك يالغلا
3_ بليز بنات تررفع الموضووع او عندها شي مهم للرجيم تسسدحه وبخصوص المهم بالرجيم ترى خل التفاااح شي عجيييب للرجيم بس خووذي من النووع الزين مثل الرمحي وحطيه ع السلطه او مع كاسس موويه بعد الاكل وبششريني عنك