كويتيه 20
كويتيه 20
خبر خير اشكرج اختي على المرور
كويتيه 20
كويتيه 20
هلا اختي بسمه
فكرت في كل شي صح راح ابتعد عن اهلي بس هم راح اشوف اهل غابوا عني 15 سنه صح
وحتى لو تميت في بلادي اصلا مالي مستقبل في الكويت نهائيا اخر شي صارلي انهم ارفضوا قبولي في معهد قدمت عليه بحجه ان الشهاده قديمه عزمت اني اعيد الثانويه العامه ولو ان صعبه علي حيل بس اقدر استحمل همها بس ابوي وقف بطريقي مثل العاده وقال مو لازم تدرسين يعني مو مهم عنده شنو بيسوي فيني الزمن باجر اذا ماجاني نصيب وبعد عينه يعد عمر طويل ان شاء الله يعني لو قلت لج عندي اخوان يعتمد عليهم لا والله باجر يرموني رمية الكلب بعد ما يتزوجون ويحسون اني عبأ عليهم
يعني بالعربي ماعندي شي اخسره ابدا

وكلامج صح شنو اخرت التعلق فيه حد الحين انا احاول اتجنب كل شي يهيض المشاعر يعني تعاملي معاه بحدود حتى مرات اذا شفته دخل الماسنجر اسكره انا
بس المره الجايه بواجهه ولازم يكلم خالتي وحتى لو قال اني كلمتها ماراح اسكت بنتظر اخواته يدخلون وبسألهم هل صحيح كلامه ولا مو صحيح ومنها عشان يعرفون هم بعد ومن هذي السالفه يبين لي كل شي هل هو صادق معاي ولا مو صادق

بس انا مره قلت له بصحيح العباره بس لو اعرف انك تلعب فيني وانك مثل باقي الشباب تأكد اني ماراح اخليها لك
قام يضحك علي وقال انتي مو صاحيه اكيد
كويتيه 20
كويتيه 20
اشكرج اختي لوسي على كل كلامج والله رفعتي مني وريحتيني بكلامج عسى الله يسعدج دنيا واخره

بس اخاف اذا حذفته هذا راح يثير الشك عند اهلي ليش يعني حذفتيهم وماقمتي تكلمينهم ووووو وعاد شيفكني من السين والجيم
كويتيه 20
كويتيه 20
خوية ريم اشكرج على المرور وعلى قولتج الكلام بحدود وان حاول يتمادى برده بطريقه لطيفه شوي بدون لا تجرحه
كويتيه 20
كويتيه 20
هلا ريمي اشكرج اختي على النصيحه وانا مرات اجربها مو كل يوم بس بستمر عليها وانتم دعولي