ريجيم الجزء السفلي من الجسم..

علاج السمنة والنحافة

سلام بنوتات :27:

بنات ابي اسألكم هل فيه ريجيم للمنطقة السفلية من الجسم بس؟؟ لأن جسمي زين بس احس ان المنطقة السفلى املى شوي من اللي فوق واخاف اسوي ريجيم وانقرض من فوق ويقعد اللي تحت نفس ماهو؟؟ وشرايكم؟
7
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة الغيد
اميرة الغيد
هلا أختي

بقولك شي وانت تتغدين جيبي لك فجل واكلي

مع غداك وحاولي تأكلين 6 فجلات لأنة يحررررررررررق

الدهن السفلي من الجسم

يعني من الخصر وتحت

كثررررررررررررري فجل الاحمر

وبتلاحظين الفرق بعد كم أسبوع وتحررركي ضروري

أمشي عشان تحرقين وتحركين الجزء السفلي

والله يوفقك ويوفق جميع المسلمين

وادعي لي بزوج صالح وينول اللي بالي يارب
female
female
الريجيم اللي مشهور بالموضوع دا ريجيم مصطفي ساري او هلاقيه هنا باسم الخطة السداسية اللي في باخدي ردة او نخالة مع الاكل

اعملي بحث وان شاء الله ربنا يوفقك
نوفــــــــــــــا
هلا خواتي

انا مثلكم اعاني من نفس المشكله

ولقيت كلام جدا مفيد وحبيت افيدكم معي :27:

ريجيم للورك والبطن
الأغذية الغنية بالكالسيوم تناسبك لأنها تحرق الشحوم
الورك والبطن من أصعب المناطق في جسم المرأة عندما يتعلق الأمر بإنقاص الوزن. ونحن هنا لا نفرض عليك شكلا معينا لجسمك لاننا نعتقد ان لكل جسم شكله الخاص، لكن للواتي يعانين من عدم التوازن بين الجزء الاسفل من الجسم والجزء الاعلى منه، وبشكل يؤثر في ثقتهن بأنفسهن، هناك ريجيم يقترحه الخبراء سنطرحه عليك، ولك الخيار.
الريجيم الذي نقترحه ليس ريجيما بالمعنى الصارم، بل مجموعة اختيارات غذائية تساهم في تنحيف منطقة الورك والبطن والافخاذ.
ولتسهيل الأمر عليك سنرشدك الى المجموعة المناسبة من الاغذية والمجموعة غير المناسبة وسنبين الأسباب.
المجموعة المناسبة
سمك السالمون
لماذا هذا السمك تحديدا؟ يرى الدكتور جيمس فليمنغ ان الزيت الموجود في سمك السالمون الذي يتميز بلونه البرتقالي الضارب الى الوردي، يساعد على تنشيط دورة الدم وبشكل يؤدي الى حرق الشحوم وازالة السوائل من منطقة الورك.
بالاضافة الى هذه النقطة، فسمك السالمون (وكذلك الساردين والانشوفي) من اغنى انواع الاسماك بالكالسيوم. والدراسات تؤكد الآن ان الكالسيوم يساعد الجسم على حرق الشحوم، لذلك ننصحك بتناول السالمون خمس مرات في الاسبوع.
انتبهي الى ان الساردين المعلب يكون منزوع العظام احيانا فتجنبي هذا النوع، فعظام الساردين رقيقة وهشة ولا تؤذيك وهي توفر لك كالسيوم اضافيا. وهناك سبب آخر لتناول الاسماك، إذ ان هناك نظرية تقول ان الشكل الكمثري للجسم (عريض في الاسفل وضيق في الاعلى) هو شكل تتحكم فيه غدد التناسل. وان هذه الغدد يمكن موازنة افرازاتها بتناول الاسماك، وبالتالي تنظيم الوزن.
السبانخ والبروكولي (القرنابيط الأخضر)

هذه الخضر غنية بالكالسيوم وتساعدك على حرق الشحوم، وتبين الدراسات ان المرأة التي تحصل على 1000 ملليغرام من الكالسيوم في اليوم تكون نسبة الشحوم المتراكمة في بطنها اقل من الأخريات. لذا عليك تناول خمس حصص من الخضر في اليوم، لا سيما الغنية بالكالسيوم.
الفاصولياء
حسب ما جاءت به الباحثة كارولين ماين ..فإن الشكل الكمثري للجسم يستفيد ايضا من الفاصولياء للتخلص من شحوم الجزء السفلي. تناولي الفاصولياء ثلاث مرات في الاسبوع.

الشمام والفراولة والعناب

الشمام وكل مجموعة الـ berries من الفواكه (blueberry strawberry)، هي افضل انواع الفواكه بالنسبة للجسم الكمثري الشكل لكونها توازن افرازات الغدد التناسلية.
الخيار، البصل، الكرفس الاوروبي، البطيخ الأحمر
هذه الخضر تساعد على الادرار وتخلص جسمك من السوائل المخزونة التي تجعله يبدو اكبر حجما. تناولي على الاقل نوعا واحدا منها في اليوم.
الاناناس والبابايا

هذه فواكه استوائية متوفرة في البلاد العربية وهي تحتوي على نسبة مرتفعة من الانزيمات الهضمية التي تقلل من الانتفاخ الذي يصيب البطن. حاولي ان تتناولي قطعة منها في اليوم.
المجموعة غير المناسبة
منتجات الألبان
برغم انها غنية بالكالسيوم إلا انها غنية ايضا بالدسم. ويرى خبراء الجسم الكمثري انها لا تناسب هذا الجسم ابدا، لذلك اقترحوا عليك خضرا واسماكا غنية بالكالسيوم كغذاء بديل.
التوابل
حسب ما تقول به نظرية انواع الحرق Metabolic Typing Theory والتي تعني ان لكل جسم نظام حرق غذائي مختلفا، فإن الاغذية المتبلة تؤدي الى خزن الشحوم في البطن لانها تحفز الغدد التناسلية.
الملح
ثلاث رشات من الملح على الصحن تزيد من نسبة الماء المخزون في الجسم بمقدار 16 أونس. تجنبي ما امكن اضافة الملح الى الغذاء وتجنبي الاغذية المالحة كالاجبان واللحوم المعلبة.
الخبز الأبيض والمعجنات
كل ما هو مصنوع من النشويات البيضاء المنزوعة القشور يؤدي الى زيادة افراز الانسولين، الأمر الذي يسبب تخزين الشحوم في منطقة البطن

اتمنى تستفيدون من هالكلام المنقووووووووول

تحياتي للجميع
..~**غــلاهــم**~..
اميرة الغيد هلا ياعيوني انتي مجربة هالشي؟؟ يعني الفجل نفع معك؟؟ فجل احمر بس ولا ابيض؟؟ الله يرزقك بالزوج اللي على مزاجك ويحقق لك ماتتمنين بس ردي على سوالي بليز .

female ياعيوني ممكن تحطين لي الرابط اذا سمحتي ولا عليك امر؟؟ الله يوفقك ويسعدك امين..

نوفــــــــــــــا تسلمين يالغالية على هالافادة الرئعة بس انتي جربتيها ونفعتك؟؟ انا مشكلتي مااواطن السلمون وانتي كاتبة 5 مرات في الاسبوع :09: حتى السردين مااطيقه وش اسوي؟؟ الباقي بطبقة ان شالله بس السمك انا مااحب شي غير التونة.
الله يوفقك ياعمري ويسعدك امين على هالمعلومات الرائعة..

والبنات الباقيات وينكم؟؟
نوفــــــــــــــا
هلااااااا اختي غلاهم

نا بصراحه ماطبقت كل الكلام الموجود

مع اني احب الاسماااااك مررره

لكن الخضار والفاكهه وتقليل الملح والرياضه لها دور بتنحيف هالمنطقه

وانا مسويه ريجيم من راسي عباره عن مجموعة ريجيمات يعني من كل ريجيم شغله معينه وبعض الوصفات المساعده بنزلها ان شاء الله بمشاركة مستقله ليستفيد منها الجميع