توكلي على الله والارزاق بيد الله
أختي فيروز اللي ارسلتي لي صوره الاطواق
ياليت ترسلين لي الصور الباقيه والاسعار بالجمله
لان مشاركاتي ماتسمح أرسل لك بالخاص
انتي من وين؟
انا ممكن اوفرلك من شغلي بالكروشيه ماشاءالله شغلي متقن والالوان روعة
لو حابة ارسليلي ارسلك صور
والربح لما تبيعين ترسليلي مبلغ القطعة مع خصم نسبتك
مدرسة متابعة وتاسيس في منزلي بالدمام
الله يرزقك من حيث لاتحتسبين
مسا الخير
ياعمري عليك توي اشوف موضوعك بس المهم الاطواق فيها خير بس يبلك حركه واهتمام يعني اذا شتريتي الاغراض تسوينها على طول متتأخرين بكره او بعده لا لازم تكوني سريعه في الانجازلان وراك عملية السويق او التصريف يعني ارسليها لمدرسات اشتركي في البزارات حقت المدارس والانشطه باسم احدى خواتك الطالبات تنفع لبنات المتوسطmgاللثانو ي انا اشتري اغراض ب400ريال وتمشي 70% بس تجيب دبل وزياده القيمه وانا ماعندي فرصه لتسويق والا شغلي زين الزين ومدرسات اختي يقولون لا تورين الاطواق ااحد قبلنا ويمدحون جودتها مره
انصحك تبدين باغراض بسيطه لك والاخواتك لمن تتقنين بعدين اشتري الاشياء من لوازم الخياطه وسوي وبيعي وقد ماتقدرين تتخلصين منها بسرعه لتسوين سواتي هههه عمي اهداني 500ريال طبعا اختكم في الله حقه مشاريع قلت خليني اشتري اغراض الاطواق بكميه المهم وكانت اشياء حلوه بس ما كانت وقت عيد او بزارات قعدت بحلقي بين فتره وفتره ينباع 250او 300او حتى 25ريال الهم انها تروح قبل ماتنتهي موضتها والحمد الله اليوم اشترت صديقت اختي بحوالي 305 ريال ربي يتمها قولو امين وخلصت بس كانت درس يعني خذي من الشكل واحد او اثنين بس والاسعار لا تبالغين على قد الناس الي بتشتري منك يعني هل هم طالبات بيكون ارخص شي اوهم طالبات جامعيات او هم مدرسات سوي سعر فيه ربح زين وحاولي تاخذين الاغراض من محل واحد عشان يرخص لك وتصبحين عميله له وبس سلامتك ادري طولت عليك اذا انتي من الرياض وتحبين اسوي لك اطواق في البدايه ماعندي مانع او اي وحده تحب تصير مندوبه لها لشغله ان شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع

الساعة الآن 04:25 .