اختي انا من جده وقريبه من حي الاجاويد ومستعده اكون معك بمشروعك ونبدا سوا لاني جالسه ادور على شغل زي كذا ولو تبين ارسليلي على الخاص لو سمحتي
شكرا حبيباتي على المرور واختي تعبت الله يسلمك انا من الجنوب مو من الشمال بس اذا كان الشمال احسن ماديا ممكن نشوف موقع ممتاز في الشمال واذا تبي تكوني معايه حسيبلك مساله الموقع طيب اذا موافقه ارسلي رقمك عالخاص ونتفاهم اما بالنسبه ليكي بعيوني حزن انا ماعندي اي مشكله بانك تكوني معانا حياك انا محتاجه لاخوات على كفائه عاليه لاداره المشروع نبغى المشروع يكون على مستوى عالي لان هذول امانه لازم نراعي الله فيهم ونقدم الافضل لهم انا شايله كل المشروع سواء فكره اوتمويل او تجهيز فاحتاج مساعدتكم اذا موافقين ارسلو ارقامكم ونتواصل ويارب لايضيع تعبنا ويرزقنا برزقه جميع
يارب سخرلي زوجي واملأقلبه حبا وشغفا بي واهديه واصلحه واصلحلي اولادي وبنتي واحميهم من كل مكروه واهدينا وثبتنا على دينك وطاعتك واحسن خاتمتنااااااااا اامييين
اذا نجح المشروع واحتجتيني راسليني عالخاص
علشان اعطيك رقمي
وينكم بنات ايش هونم من الفكره ماشت ردودكم الله يوقفكم
يارب سخرلي زوجي واملأقلبه حبا وشغفا بي واهديه واصلحه واصلحلي اولادي وبنتي واحميهم من كل مكروه واهدينا وثبتنا على دينك وطاعتك واحسن خاتمتنااااااااا اامييين
ان شاء الله دعواتكم ر بي يسرها ولايضيع تعبي

الساعة الآن 02:31 .