mrs-hawaa
mrs-hawaa
اشتري لها شنطة جديدة وعبيهااغراض
وخلي اغراضك القديمة عندك
وش تبي فيها
وخوذي لها غيار كامل وخليها تتسبح وتلبسة
اللهم اكفناهم بما شئت
الياسمينة22
الياسمينة22
نصيحة لا تخليها تاخذ شي قديم حتى ملابسها اللي انتي جايبتها لها لاتاخذها خليها تجهز شنطتها وتحط اللي تبي وخذي الشنطة واشتري شنطة زيها يعني بدليها لانها يمكن مخبية جوتها شي كالشعر مثلا ومخيطة عليه وبعدين شيلي كل الملابس المستخدمة قبل بس خليلها الملابس الجديد ةاللي مشتريتها هدايا والبطنية اشتري وحده جديدة زيها بالضبط لعشان ما تنتبه انها مبدلة نصيحة لله لازم تغيروها انا من فترة مسافرة خدامتي الله يكفينا شرها ولاتدري عن موعد سفرها وديتها السوق وخليتها تشتري اللي تبي واشتريت شنطة ورتبت معها الاغراض ولا خليتها تاخذ شي قديم لها وفتشت شنطتها اللي جابتها معها ولقيت بنطلون ولدي بين ملابسها وشلته ولبسها اللي سافرت به اخذته لها جديد وخليته عند ي ولما بنوديها المطار اخذت ملابس داخليه جديدة وخليتها تنزل ملابسها قدامي وتلبس الملابس الجديدة وبعدين لما وديناها المطار ورجعنا البيت واجلس افتش اغراضها والقى لبس داخلي لبنتي الكبيرة وبلوزة لبنتي الثانية ملفوفة بقميصها وحمدت ربي اني ماخليتها تاخذ ملابسها
غناء الروح
غناء الروح
حبيبتي
انتبهي للشغالات كويس
و خليها تاخذ اللي بدها اياه من البيت
عشان ما تسوي شي لأولادك انتبهي ترى
و قوليلها انه راح تودي شنطها عالشحن و خلي زوجك و انا مصرة على زوجك مو الدريول عشان ما يقوللها
يوديهم على أي مكان ان شاء الله فندق
و فتشي و بعدين بعد يوم روحو انتو وياه و فتشي كل شي و بدقة
انتبهي لا يكون فيه كومة شعر و لا أشياء غريبة شيليها اوكي
و بس حكي بالشنطة اللي انتي متأكدة منه و اشحنيه الباقي خليه أو تخلصي منه
انتبهي ترى والله من كلامك شغالتك بتخوف
لا تعانديها
ما بدي أخوفك بس بصراحة كم من شغالات عملو عمل لأصحابهم
و أرجع و اقول انتبهي

شوفي حبيبتي
نحنة لما نجيب شغالة بنكون حريصين انها تكون قبل عند ناس من بلدنا و بطلو بدهم اياها
و ساعتها بنتكلم معاهم و بنعرف هية شوو من قبل ما تدخل بيتنا
مو أي وحدة بنخليها تدخل البيت
أرجع أقولك انتبهي كويس
و لا تنسي وقت التفتيش و (هية مو عارفة )البطانية فتشيها كويس
و ياستي لا تعطيها شي عنك انتي بدك اياه
اذا بدك تعطيها شي عطيها أي شي انتي مستغنية عنه و بس
بالتوفيق
مدى الجنوب
مدى الجنوب
نجمة الطبيعة . mrs-hawa . الياسمينه .غناء الروح
فديتكم خواتي على الردود وانا لقيت امي معطيتها ملابس لها صدقه مدري اخليها تاخدها والا لا والله محتارة وخايفة تحقد علي لاني تسرعت وقلت جيبي الأغراض اشوفها قلت لمن اشوفها انا بحطها بكراتين ووديها للشحن
مفضليه
مفضليه
أستودعي الله نفسك وزوجك وأولادك وبيتك والله شرهم أكثر من نفعهم كفاية وجود وحدها تراقب حركاتك انا عندي واحدة لأم زوجي ملقوفة وتدخل في كل شئ وكذابة والله تعبت منها الله يفرجها علينا يارب ولو مو أمي زوجي كبيرة ومريضها وتحتاج شغالة تساعدها كان مادخلت بيتي الله يعين دعواتكم خواتي