ميساء الشيخ حسن
ابغى اعرف وش تحس فيه انا لا مريت من عند رجال في مستشفى اوسوق والله اني ارتبك واسرع عشان ابتعد عن نظرهم وهذي وسطهم وتترقص ولا همها واكثر من واحد بعد حسبي الله عليها
الله لا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
(الجمانه)
(الجمانه)
يآشيخه ليش السعوديات منزلات من السماء ؟!

حبيبتي في كل بلد الصالح والفاسد
امل حياااتي
امل حياااتي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظييم
الحب لله ورسوله
أخبرنا عمرو بن علي قال حدثنا يزيد بن زريع قال حدثنا عمر بن محمد عن عبد الله بن يسار عن سالم بن عبد الله عن أبيه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة العاق لوالديه والمرأة المترجلة والديوث وثلاثة لا يدخلون الجنة العاق لوالديه والمدمن على الخمر والمنان بما أعطى
حديث صحيح وهذا رابط الحديث
http://www.dorar.net/enc/hadith?skeys=%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%88%D8%AB&xclude=&degree_cat0=1

عشان تعرفين ان الرسول ذم الديوث وماقال رجال والمرأة بعد بعد هذا الحديث ما عندي اي شئ فنحن مجتمع محافظ
هذا حديث على اللي تتجرأ وتغلط بالدين اتمنى تعيد النظرة لدينها
جوري 20010
جوري 20010
شووووووووووووووووووووووفو كل هذا الشئ الي صار وراح يصير بعدين م ن ا ل فتن هو البعد عن الدين وفتح الباب على الغاااارب

قالو تراث قالو اي تراث شوية قرابيع واحجار تراابيه لاو الله تاريخنااا ديننااا فتوحاتناااا انتصاراتناااا هي تراااااااااااااااثناااا

ربي يهدي الجميع

يعني الجنادريه مستحدثه يعني قبل سبعه وعشرين سنه مكان في جنادريه السؤال الي يطرح نفسه يعني ماكان في تاريخ

مدري كيف يفكرون
الله يهدي الجميع