تعالواقولكم اش اشتريت من محلات الجمله

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم حبوباتي
حبيت اذكر تجربتي مع محلات الجمله
رحت يوم الخميس الي راح انا وزوجي وامي اسواق الربوه وشتريت منضفات للبيت وبقلكم وش الاغراض الي شريتها
بس للاسف ماعرف انزل صور فاسمحوني:06:
اولا اخذت كيس صابون 20 كيلو
واخذت كرتون كلوركس الحجم الي اكبر من الصغيره
واخذة كرتون جل العملاق الكبيره فيه 6 حبات
واخذت بعد كرتون فيري فيه 12حبه الكبيره
وجكين منضف قزاز
وكرتون صابون سائل لليدين الكرتون فيه12حبه صغير
واخذت كرتون اسفنج وكرتون سلك للمواعين طبعا الاصلي
واخذت كرتون اكياس زباله وكرتون سفره للاكل
وجالون كبير معطر ملابس
ونص درزن منضف اذن وكرتون صغير قفاز للمطبخ
وكرتون كبير مناديل فاين ومناديل للمطبخ
وجيت رتبتها في المطبخ والحمد الله كلفتني كل ها الاغراض 1000 ريال بس:35:
وانا كل شهر كنت انزل السوق واخذ بنفس السعر ربع الاغراض:mad: ان شاءالله اذا الله احيانا بتكفيني سنه كامله لاني بااحاول
اوفر قد مااقدر والالف الي كل شهر اشتري فيه منضفات استفيد منه في اشياء ثانيه حبيت افيد خواتي في المنتدا زي مااستفدت
منكم ولو اني مقصره كثير مع منتداي الحبيب
ان شاء الله تستفيدو من موضوعي الي عندها امكانيه وعندها مكان تقدر تخزن فيه تروح محلات الجما ولاتتردد لانها
بتوفر كثير عن المحلات الي بالحبه
واخيرا استودع الله نفسي وعائلتي واهلي ومن احببت فيك يامن لاتضيع ودائعه:27:
44
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت جنجونه
اخت جنجونه
جزاك الله خيييرر
اديبهـ
اديبهـ
جزاكي الله خير
ام حسومتي
ام حسومتي
مشكورة وصدقتي. ،انا جربت اشتريت أكياس زبالة الكبيرة السوداء الكرتون ب145ريال كان فيه 365كيس وكفاني سنة كاملة مع إنا نصرف فيها كنا كل اسبوع اسبوعين نشتري وغالية لما تشتريها من السوبر ماركت
وكمان جربت مع الصابون اخذت صابون داك كيس كبير كفانا 3شهور وكنت قبل كل اسبوع كرتون وغالي كمان لما تشتريه من السوبر ماركت بس جبت برميل بلاستيك حطيت فيه كل الصابون وحطيته في المخزن عشان مايخرب من الرطوبة وجبت برميل صغير وكل مايخلص أعبيه
وممكن تحيبي صابون كيس كبير وتشتري صابون زي اريل وتخلطيه معاه انا خلطت معاه كيسين صابون الوزير
انا قلت اللي عندي للفائدة لاني ماكنت اعرف شي وريحتني هذي الطريقة والشهر الجاي بروح اجيب كرتون مناديل وزيت
SOZAN
SOZAN
ماشاءالله تبارك الله
بس تدرين عاد اذا اخذتي لك
جالون كلوركس كبير اوفر لك
يكلفك تقريبا45 ريال ارخص من الكرتون وكميتة اكثر
آهاات الحزن
آهاات الحزن
مشكورة وصدقتي. ،انا جربت اشتريت أكياس زبالة الكبيرة السوداء الكرتون ب145ريال كان فيه 365كيس وكفاني سنة كاملة مع إنا نصرف فيها كنا كل اسبوع اسبوعين نشتري وغالية لما تشتريها من السوبر ماركت وكمان جربت مع الصابون اخذت صابون داك كيس كبير كفانا 3شهور وكنت قبل كل اسبوع كرتون وغالي كمان لما تشتريه من السوبر ماركت بس جبت برميل بلاستيك حطيت فيه كل الصابون وحطيته في المخزن عشان مايخرب من الرطوبة وجبت برميل صغير وكل مايخلص أعبيه وممكن تحيبي صابون كيس كبير وتشتري صابون زي اريل وتخلطيه معاه انا خلطت معاه كيسين صابون الوزير انا قلت اللي عندي للفائدة لاني ماكنت اعرف شي وريحتني هذي الطريقة والشهر الجاي بروح اجيب كرتون مناديل وزيت
مشكورة وصدقتي. ،انا جربت اشتريت أكياس زبالة الكبيرة السوداء الكرتون ب145ريال كان فيه 365كيس...
مشكوره على ذكر تجربتك وفعلا الشهر الثاني تقل عليك الطلبات
وفكرة اني اخلط الصابون مقد جربته لكن باجربها ان شاءالله
وانا عندي علب الحليب اغسلهم وانشفها وغلفتها عشان المنضر بعدهههه واعبي فيها الصابون واقفلها تمام عشان الريحه ماتروح
ومشكوره مره ثانيه ونورتي متصفحي:27: