جزاكم الله خييييير

ترفيل انتظرك
25-03-1433 هـ, 10:31 صباحاً

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

شوفي يالغاليه انا امي بعد فيها مرض سكر وضغط وكلسترول بعد

رغم ذلك دكتورها في مستشفى الحبيب قال لها تاكل اللي تبي بس تقلل الدهون وتستعمل زيت زيتون والرياضه هي اهم شيء وصى عليها مره

حتى الحلويات ماحرمها منها بس قال تاكل قطعه والافضل انها تاكل فواكه

أسأل الله أن يشفي والدتي ووالدتك وجميع مرضى المسلمين والمسلمات

شوفي يالغاليه عندك المعجنات تقدرين تسوين لها بيتزا وفطائر طبعا بعيد عن الزيوت ,والجبن استخدمي قليل الدسم

ويمكن تستخدمين طحين البر بدل الطحين الابيض

وفيه عندك القرصان سويه مثل الشاورما مو شرط دجاج معه بس خضار ابشريها بالطول الخضار او قطعيها بالشكل اللي تحبينه واحمسيها واذا تحبين ضيفي قطع دجاج وحطيها معه وحشيها في القرصان ولفيها وقصدريها وسخنيها في الفرن
اهم شيء الدجاج ينشال جلده كله

عندك التوست تبين ابيض أو بر حطي جبنه او لبنه قليله الدسم ورشي عليها زعتر او سوي حشوه عباره عن بيض ومعه بقدونس وبصل اخضر وشبت وكزبره اي ورقيات عندك وبعدين حشي التوست وحمصيه بالحماصه (حماصه الخبز ) او في الفرن

ويمكن تحطين بدل البيض دجاج

راجعه لك بأفكار اخرى ياغاليه

ودعواتك لي ولوالدتي ياغاليه

26-03-1433 هـ, 05:35 صباحاً

الله يشيفها يارب
سوي لها :-

1/جيب العيش الاسمر الخفيف و اسوي لها سندوتش بالجبنة البيضة و خيار مع كوب حليب حار.
2/ فيه مكرونه بالدقيق الاسمر اطبخ المكرونه بالمويه و كشني بصل بعدين حطي عليه ( زيتون مقطع صغير ( يفضل زيتون من غير ملح ) / فلفل رومي مقطع صغير / كوسه مقطعه صغير ) كلها حطيها على البصل بعدين شوية معجون طماطم و بعد ما تستوي المكرونه صفيها من المويه و احطيها على الخضار و اقلبيها و بالعافيه عليها
3/ سوي سلطة زبادي و خيار غطيها و حطيها بالثلاجة
4/ سوي لها سلطة خضرا مع سندوتش الاسمر و احشهيا لها دجاج شاورما من غير بطاطس مقلي .
26-03-1433 هـ, 05:55 صباحاً

كمان نفسي اعرف عشان ام زوجي
26-03-1433 هـ, 06:49 صباحاً

الله يشفيها ويشفي جميع المرضى
سلطة الزبادي قليل الدسم بالخيار المبشور حلووووه
26-03-1433 هـ, 06:55 صباحاً

الساعة الآن 08:34 .