زهرانيه والنعم
وين الثلاجه العالميه
اول مره اسمع فيها
سوسو لوساكا
سوسو لوساكا
اشكر كل البنات الي ردو علي وحدة ووحدة ويكفي أنكم دخلتم للموضوع وماخليتوني شكرًا لكم جميعا
ثاني شي إحنا ٥ أشخاص ولدين وبنت وانا وزوجي لا لا نسيت ٦ الشغالة.
ثابت شي مشكلتي بيتي كبير ويجوني ضيوف دايم مع انو عندنا بيت الحمد لله ماجرينه. لكن بحكم أني كنت برى والله أني مسرفة ومو بس أنا اناممكن امسك نفسي لكن زوجي قمة الإسراف وهو الي مبهذلني
أجار البيت خليناه للمدار وتسديد بعض الديون المستحقة
والراتب صرفيتنا وكمان للبريت عاد أنا وزعت هالشهر بهالطريقة
٤٠٠٠ مصروف بيت كل اسبوع الف
٨٠٠ مصروف لزوجي
٨٠٠ تسديد تلفون بيت خدمة جود بلس شهرين
١٠٠٠ ريال جمعيه
٤٠٠ جوني ضيوف وجينا فيها عشاء
تخيلو وخلص الراتب الاسبوع الاول مشي تمام الاسبوع هذا قمة اللخبطه زوجي طلع مع اصحابه وسحب ٥٠٠ من مصروف البيت وانا رحت الجنادريه وسحبت ٥٠٠ من مصروف البيت
الحين الاسبوع الرابع بنجلس على الحديدة وش رايكم
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
اشكر كل البنات الي ردو علي وحدة ووحدة ويكفي أنكم دخلتم للموضوع وماخليتوني شكرًا لكم جميعا ثاني شي إحنا ٥ أشخاص ولدين وبنت وانا وزوجي لا لا نسيت ٦ الشغالة. ثابت شي مشكلتي بيتي كبير ويجوني ضيوف دايم مع انو عندنا بيت الحمد لله ماجرينه. لكن بحكم أني كنت برى والله أني مسرفة ومو بس أنا اناممكن امسك نفسي لكن زوجي قمة الإسراف وهو الي مبهذلني أجار البيت خليناه للمدار وتسديد بعض الديون المستحقة والراتب صرفيتنا وكمان للبريت عاد أنا وزعت هالشهر بهالطريقة ٤٠٠٠ مصروف بيت كل اسبوع الف ٨٠٠ مصروف لزوجي ٨٠٠ تسديد تلفون بيت خدمة جود بلس شهرين ١٠٠٠ ريال جمعيه ٤٠٠ جوني ضيوف وجينا فيها عشاء تخيلو وخلص الراتب الاسبوع الاول مشي تمام الاسبوع هذا قمة اللخبطه زوجي طلع مع اصحابه وسحب ٥٠٠ من مصروف البيت وانا رحت الجنادريه وسحبت ٥٠٠ من مصروف البيت الحين الاسبوع الرابع بنجلس على الحديدة وش رايكم
اشكر كل البنات الي ردو علي وحدة ووحدة ويكفي أنكم دخلتم للموضوع وماخليتوني شكرًا لكم جميعا ثاني...
اختي مدري احس من صرفكم انكم جدا جدا مبذرين سامحيني علي هالكلمة المفروض توفرين وانتي واولادك اولي بلفلوس الي تروح طيب ابقولك شي لاحظتة ,,,, لما يجيني ضيوف وشولة اجيب من برا معندي خدامة ودفع لها راتب اقومها تتلحلح وتعمل لها حاجة والجود من الموجود ... صرف خمس مية في لجنادرية غلط اولا المبلغ كبير ثانيا انا متاكدة مصيرها تنرمي او تجلس في الدولاب ... وانا بنظري مهوب لازم كل شهر اطلع مطعم علشان مايصير شي عادي خليها ي المناسبات من نجاح في العطل الواحد يشتهي الطلعه وتمشيات الصيف ... وتركي شراء المجمدات الاجنبية من همبرقر والاكل الجاهز عندك شغالة خليها تطبخ اكل جديد بيكون صحي واللذ طعم وعينك علي الشغالة ولله مو مودينا ورا الا الشغالات ايديهم نااار علي المقاضي حاولي الشي الي يعيش شهر يعيش شهرين وعلميها الدبرة .. والملابس مو لازم كل شهر خليها بلمناسبات واستفيدي من التخفيض
ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
انا كنت مثلك كنت لما اروح اقضي من بندة 600 او 700 وانا مااخذت شي اساسي لااااا ويجي نص الشهر والاغراض خالصة فالشهر اللي راح رحت قضيت من الثلاجة العالمية والله يابنات اخذت كل شي اساسي وغير اساسي وحجم كبيييييير وطعم رووووووعة تخيلي بكم 300 ريااااال بس وللحين باقيه ماخلصت لانها حجم عائلي
انا كنت مثلك كنت لما اروح اقضي من بندة 600 او 700 وانا مااخذت شي اساسي لااااا ويجي نص الشهر...
افيدينا وين مكانة في الرياض
$دلع مودي$
$دلع مودي$
ام الحليوه وينها الثلاجه العالميه؟هل هي اللي بالصفا بجنب الشربتلي ؟؟

انا اشتري كل شي للشهر ويطلع ب900 او 1000 بس اخذ كللللل شي واكثر

بس بصراحه يبغالنا نقتصد شويه ..كمان الضيوف اللي يجون على غفله يخربطون علينا ههههه