ام لين وديم
ام لين وديم
شوفي مثل ماقلتي اختك مراهقه بس مايمنع تخليها على كيفها،،تكلمي معها وقولي لها انك وثقتي فيها سويت لي لها ايميل بس هي ماكانت ثقه قولي اذا ماقطعت علاقتها بهل بنت راح تسحبي لاب توب وتحرميها او تعلمي احد شديد مثلا ابوك ولا ابوك تخاف منه ،،واذا عقلت ومسحت هل بنت قدامك وزميلتها ماتكلمهم الا قدامك ،الله يهديها
ام لين وديم
ام لين وديم
اي صح مدرسه في ثانوي خلوها بعيد حاولوا تبعدوها وربي يهديها
حكاية روح*
حكاية روح*
مادري ايش اقولك بس لازم تفهمينها بهداوه انو اللي تسويه غلط ..
احتويها قبل ماتضيع منكم
الله يهديها ويصلحها يارب ..
الفوااااااااحة
انتِ كلميها وقوليلها اذا ماقلتيلي كل شئ راح اعلم امي وابوي وخذيها بهدووء ونفس الوقت خوفيها من الله ووريها صور لبنات الله عاقبهم بسبب شذوذهم وعصيانهم خوفيها من الله وانصحيها واكسبيها لصفك ولاتقوليلها انك شفت المحاادثه قوليلها انك عرفتِ بطريقتك .. ولو عيّت اسحبي انت اللاب منها كعقااب ولاتقولي لأمك الا اذا حسيت ان الوضع تأزم والله يصلح الأحواال(ملاحظه افتحي على صور قوقل واكتبي صور عقاب الله للشاذين عشان تخااف وترتعب)والله يهديها
ام صالح الفالح
اول شي اذا اختك تصلي وهذا اهم شي استغلي وقت بعد الصلاه لالقاء نصيحه بطريقه جميله وفيها معلومه دنييه مثلا سعة رحمة الله سبحانه وتعالي وثاني مره كلميها عن المشاكل الي منتشره في اخر الزمان وعقوبتها وممكن تسأليها اذا عندها بنات بويات او شاذات وتفهميها عقوبتهم وتطلب منها توجه نصائح لهم لان راح يكون لها اجر واعتقد انو اختك صالحه ولكن تبغا تعرف معلومات لذلك تصادق من هم اكبر منها فلا تخجلي انتي انا تفتح معها اي موضوع انا عند بنت في المتوسط وتحب تعرف معلومات عن اشيا غامضه فأعرفها بها ولكن دائم اثنا حديثي معها ادخل لها اشياء كثره عن الدين وخصوصا بعد الصلاه