زيت الخروع للبقع البنية والكلف والنمش \ يمنع المنقول

العناية بالبشرة

يارب الجميع يستفيد من الموضوع..
طبعاً الكلام اللي حاكتبه قريته في كتاب من فترة مهي بالقصيرة وماأتذكر الكتاب يعني بأسلوبي يعني الله يعينكم على الاسلوب..
احنا تعودنا دايما نقرا ونعرف عن زيت الخروع فوائده للشعر بس زيت الخروع قوي على فروة الرأس لازم ينخلط مع زيت أو أكثر..
بس أنا جربت النارجين لوحده الخروع فروتي ماقدرت عليه حتى مع خمسة زيوت..
والنارجين يقوي الفروة ويمنع التساقط..قبل ماطلع عن الموضوع كمان زيت الخروع لتطويل الرموش لمدة ساعة فقط..
ويزيل الكلف والنمش وآثار الجروح..
قريت لطبيب جلدية قال الكلام هذا بالرغم انه يقول كنت أعلم من فوائد زيت الخروع مايجعلني أنصح به المرضى ولكن لايوجد من يلتزم بالعلاج إلى أن جائتني امرأة يشكو لي زوجها من انزعاجه من النمش في يديها بشكل منقط بسب كبر العمر فنصحها بالالتزام بزيت الخروع يومياً والعودة إليه بعد شهر..
يقول وبعد شهر عادت لم أصدق لو أنني لم أعلم أنها مريضتي السابقة فلم تكن يديها التي رأيتها لم يبقى للنمش أثر على يديها أبداً..
ولعلاج الوجه ينبغي أن يوضع شيئاً من زيت الخروع على المكان المراد علاجه قبل النوم وبتربيت بسيط إن وجد فائض ليزال بهذه الطريقة..
وآثار الجروح نفس الطريقة..
وضروري تطمنوني على النتائج..
ويارب ينفع الجميع
.
منقول
21
59K

هذا الموضوع مغلق.

بنت الاشرااف
بنت الاشرااف
جوزيتي خيرا للطرح المفيد
وجعله بموازين حسناتك
amoonato_sh
amoonato_sh
رفففففففففففع
يعطيكي العافية حبيبتي
@اهات@
@اهات@
الله يجزاك خير
حنو 1
حنو 1
كلام سليم وعن تجربه بصراحة جربت الخرووع للمناطق المسمرة وحسيت فتحت شوووي بس يطووول
حلمي انحف
حلمي انحف
جزاك الله خير

والله انا سمعت الدكتور عبدالباسط السيد رئيس مركز الابحاث يقول انه زيت الزيتون اذا خلطوه مع

(زيت الخروع ..او اللوز المر ...او السمسم) له مفعول مبيض للبشرة

بس انا مادري اذا الخروع اللي للبشرة والرموش والشعر يختلف عن الخروع الملين؟ او نفسه؟

وايش اقول للبائع