هاروكا
هاروكا
تراكم خرعتوني..ليه اروح المستشفى ؟؟؟

انا مافهمت وش تقصدون يعني اروح ايش اسوي؟؟ يعني ايش الغلط اللي راح يطلع مثلاً.؟؟؟؟؟

بس انا بقول لكم معلومه ترى انا مو متينه حيييييل لا عادي بس جسمي مو عاجبني يعني واجد علي 65 وانا توني صغيره اجل لو اكبر شوي ايش بيصير فيني؟؟؟ بسم لله علي يااااارب تهون علي بناااااات ادعووولي لو سمحتوااا وابي حــــــــــــل وهذي فكرتكم ان شاء الله راح اقولها حق امي وان شاء الله بروح لاني اصلاُ بعد كم يوم عندي موعد حق تحليل عشان فقر الدم
اتمنى تردون علي

**أنا غير** تسلمييييييين يا قلبي على هالمرور مننننوره
هاروكا
هاروكا
هلا اختي اشكر لك تواصلك
شوفي المتن مو وراثه لان جداتي وجداني مو متان وهم بعد امي وابوي بس امي و ابوي اول ما تزوجوا كانوا ضعاف بس الحين امي مو متينه بس زي اي ام عاديه يعني بس ما تقولين عنها نحيفه وابوي مو متين بس طويل وو يعني ما يسمى متن ضخامه

وطولي حوالي 160 بس مو متأكده حواااالي بس ترى مو طويله حيل لا عادي..

وانا هالفكره راح اقولها حق امي وان شاء الله اروح المستشفى واشوف,,

حبيبتي انا الحين بغربه مااظمن اكلهم بس صحيح كثير مدحوه ليه بالسعوديه بس ماكنت ابيه يعني مو مره متحمسه عليه بس للأمانه كثير مدحووووووه

بإنتظاركم..

وووو على فكره ترى انا مو متينه حيييل الحين عادي لاني احسكم ماخذيني دكتوره و مستشفى ..انا ترى مليانه يعني مايسموني متينه بس اللي مضايقني اني شوي مليانه من تحت يعني ماعندي بطن لا عادي يعني عاد مو كلش مالي بطن لا بس مو كبيره حيل
*بنت الخطاب*
*بنت الخطاب*
بسم الله الرحمن الرحيم

اعتقد انا السمنة ( او الزياده) عندك متركزه في اسفل الجسم ( الافخاذ والارداف)

انا انصحك تستمرين على الرياضة تمشين كل يوم ساعه لمده ثلاثه شهور على الاقل
لان اسبوع قليل اذا كان التغيير يلاحظ بعد ثلاث اسابيع كيف النتيجة!!؟
واذا تقدرين تشترين جهاز اوربتراك يكون افضل

اما سالفه المستشفى لاتخافين ولاشيء اذا كان عندك لاسمح الله ارتفاع بهرمون الحليب استخدمي المرامية افضل من الحبوب

لاني للاسف كان عندي ارتفاع بالهرمون ولما استعملت الحبوب اللي عطتنياهم الدكتورة زاد وزني اكثر من خمسة كيلو

اتمنى اكون افدتك وان شاء الله تحصلين نتيجة ترضيك
هاروكا
هاروكا
يا هلا فيك اختي بنت الخطاب منووووووره

خلاص ان شاء الله راح اواصل و امشي بس يمكن 3 شهور كثيير يعني مااقدر بس بحاول وااشوف

و هرمون الحليب ترى مو فاهمته بالضبط؟؟ شلون يعني يمتني؟؟وايش سببه؟؟

معليه بس انا تووووني يعني مااعرف كثير بهالسوالف
هاروكا
هاروكا
لووووووول والله اني كنت متوقعه لانكم ماخذين الموضوع مررره جد و تبون توني المستشفى وانا بسم لله علي وعليكم مافيني شي

بس ترى مو متأكده يعني طولي اللي اذكره مو اقل من 150 يعني بين الـ150 و 160

وان شاء الله راح اكمل على الرياضه عاد توووني رحت كلت تمر والحين بروح اشرب مااااااااي وادعولي بنااااات الله يخليكم لاني في غربه وودي اذا رجعت لاهلي اكون ضعيفه او على الاقل اضعف مو نفسي وو انا السالفه كلها اللي مضايقتني اني من تحت شوي مليانه يعني مرات حتى اللبس اتردد شوي فهمتوا؟