مكينة خياطه مثل اللي في الصوره المرفقه/تم الرد

الخياطة والتطريز

السلام عليكم ورحمة الله

حبيت آخذ رايكم بنات في افضل مكينة خياطه للإستخدام الشخصي في البيت يعني مو للمشاغل وتكون حلوه للمبتدئين وفيها مجال لو حبيت اتعلم اشياء ثانيه او اسجل في ورش عمل في المنتديات ما تقيدني مواصفاتها وودي اعلم عليها بنتي في الصيف اذا الله كتب لنا عمر

انا خلفياتي عن الخياطه من ايام المدرسه واذكر الوالده لما كنا صغار كان عندها سنجر اللي عليها شعار اسد او نمر وكانت تخيط وانا اتفرج يعني اعرف اعبي مكوك وانضم ابره ابشركم :) والسراجه وكم غرزة تطريز مازالت عالقه في الذاكره من المدرسه

المهم انا عجبوني هالمكينتين في الامازون وكلهم سنجر

http://www.amazon.com/SINGER-7256-Fashion-70-Stitch-Machine/dp/B005HR1JMO/ref=sr_1_23?s=arts-crafts&ie=UTF8&qid=1329727548&sr=1-23

والثانيه

http://www.amazon.com/SINGER-7258-Stylist-Sewing-Machine/dp/B003KK807M/ref=sr_1_20?s=arts-crafts&ie=UTF8&qid=1329727548&sr=1-20

ماعرفت اذا موجودين في السعوديه ولا لا ووين ممكن احصلهم

كلمت محل عبد الرحمن المحسن ماعندهم غير سنجر الفراشه ب 250 ريال وجانومي مديل 392 ب 650 ريال

حاولت اسوي بحث في النت بس تطلع لي مواضع الزئبق الاحمر طلع مع خشمي :mad:

ساعدوني في الاختيار جزاكم الله خير :27:
17
4K

هذا الموضوع مغلق.

oum el housn
oum el housn
up
امل بكري
امل بكري
up
ailah
ailah
انا عندي مكينه مكتوب علبها تايوتا. فيها خياطة. وتطربز. والحمد الله ماشي حالها. وان شاء الله البنات يفيدونك في الاحسن والا سهل في جميع الاحوال اي مكينه يبي لها تعود عليها تصير سهل.
أنفاس عطرهـ
أنفاس عطرهـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المكينه ماجربت استخدامها ولكن انتي انظري لمواصفاتها ومحتوياتها ..

اهم شي الوكيل يكون متوفر بحال حصل فيها عطل او شي تقدرين تودينها لهم

عبدالمحسن بالفعل رحت له ماتتوفر مكاين كثيره مدري اي فرع كلمتي رحت فرع النسيم وعنده سنجر موديلات مختلفه وبرذر وجانومي بس مثل اللي بالصورة لا ماشفتها .

بس انتهبي للكهربا اذا 220 او 110 لان البعض تكون بس خط 110 .

بغالب المكاين تكون سهل الاستخدام بس تحتاج انك تفهمينها صح حتى تقدرين تستخدمينها زين .

أفضل انك تبحثي اكثر
الفاتنة المبدعة
ailah ailah :
انا عندي مكينه مكتوب علبها تايوتا. فيها خياطة. وتطربز. والحمد الله ماشي حالها. وان شاء الله البنات يفيدونك في الاحسن والا سهل في جميع الاحوال اي مكينه يبي لها تعود عليها تصير سهل.
انا عندي مكينه مكتوب علبها تايوتا. فيها خياطة. وتطربز. والحمد الله ماشي حالها. وان شاء الله...
الله يجزاكم خير وشكرا على رفع الموضوع

مشكوره يا قلبي وتتهنين بالمكينه اللي عندك. قريت اسمها في كذا موضوع لكن اعتقد مهي عندنا في السعوديه