ما يعرفوون ربي ليه تاخد زوج وحده متزوجه خرابات البيوت حسبي الله عليهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات

ما أدري كيف أبداء الأغلب يعرف مشكلتي و لي ما يعرفها يشوف توقيعي
بأختصار تفاصيل مشكلتي طويله و الشكوى لغير ربي مذله و أحيانا أحنا الحريم نحب نفضفض مو للأنتقاد أو نعيب أنفسنا و أزوجناا
عندنا ضغط بس نبغى نشيل عن نفسنا لأن لما نلقى أحد يتكلم و يشاركنا همومنا نرتاح حتى سبحانك ربي نحس أنها أصبحت المشكله بسيطه

المهم أنا طولت عليكم بموضوعي

أنا ألحين معلقه و فيني ألم وهم كبييييييير ربي أعلم بحالي و روحي إلي هم عيالي ما أقدر أشم ريحتهم من شهور ربي يحفظهم أستودعتهم عند رب العباد
مو هنا كمان موضوعي

موضوعي الناس إلي يزيدووون الطين بله يعني أغلب الاخوات إلي هنا بالمنتدي عندهم مشاكل مع أزواجهم خيانه و يجعل ربي ما وحده تذوقها و انا بعد مشكلتي مع زوجي خيانه

و بعدين مع هذول مو بنات نااااااس و لا كيف ما يخفووون ربنا كم طفل ضاعو بسببهم و أنفصلت عوائل و ينهم من ربي ليه ما يخافون ربي و يحطو ربي قدام عيونهم

و الله أنقهر على كل وحده مقهوره أو تبكي ليه أحنا نتحمل الألم و العذاب على أزواجنا بسبب نزوه بسبب وحده ما تسوى لا و الأدهى نقارن فيهم

ما أدري ما يخافووون هذول البنات ربي

بعطيكم موقف و أنا في وضعي هذا و كلي هم و ألم و نفسيه بس م اأقول غير الحمد لله على كل حال

في رقم يدق على جوالي معكاسات ور سايل
كل مره من رقم غير 4 أرقام مختله
أنا لي فتره معلقه إلا واحد يرسلي رساله أنا أحبك و أنا أبغى أتزوجك و بترافع عنك في المحكمه المهم أعطيت الرقم أخوي المهم ما يستحي يرسل اخوي رساله يقوله انا صديق صديق زوج اختك
وقعد يذم فيه

المشكله يتصل و يرد أخوي و يبقى ساكت لو أقولكم 33 اتصال و رسايل ما أرد لا مكالمه و لا اتصال

المهم بعد ما اخوي هدده سكت يومين

إلا يجي لي رسايل من وحده تقولي زوجك انسان غير صالح أنا فاعله خير أنا أعرف صديقه زوج و كلااااااااااااام ما ينكتب هو الحين معها وهو وهو

لا والوصف شي ثاني

أنا أدري انه هي عشيقة زوجي تبغى تخرب بيتي بس للأسف بيتي خربان و منتهى لأن زوجي فعلا مو طبيعي بايع
لو مسحور ما يسوي سواته

مسافر و يغير جو رمى أولادي في ديره برا عند أخوه ربي يحفظهم بس من بلاد الكفار
و الله ودي يرجعني بس من خاطر عيالي ما يضيعو لاكن لا حياة لمن تنادي قلت بتحمل الغربه و الذل عنده و حرقت القلب من خيانته لي بسسسسسسسسسسسسسسسسس حتى عيالي ما يضعون لاكن لا احد دق و لا يرد

و لي يضحك ناس تخطبني و أنا لي 11 سنه متزوجه أكبر عيالي طولي لا و الحرمه المتصله تطلبني بالأسم على أساس أني بنت ما تزوجت

و كثيييييييييييييييييييييييييييييييييير من القصص التافهه

يعني هذول الناس يخربووون بيووووووووووت ما أدري ما يخفوون من ربي ما يذكرووون ربي يمهل و لا يهمل

و الله يا بنات تعب نفسيتي زفت وهذوول يزدووووونها

ليه فيه ناس كذا ليه يخربوووون بيوتنا تكووون الوحده صابره و محتسبه الأجر و العوض من رب العباد تطلعلك وحده تزيد الموضوع

أنا ما ألوم هذي الخاينه كمان الزوج إلي يخووون عليه ذنب بس نعرف أنهم ما يقاومو في أول وحده تعاكسهم بعد الزواج لأن يشعرهم أنهم مرغوبين

حسبي الله على كل وحده خربت بيت أنسانه مالها ذنب و ضيعت عيالها و عرفت أنه متزوج وماشيه معاه ربي يفضحها زي ما خربت بيتي و بيت كل وحده

يمكن أنا ألحين أكتب و ما أدري أيش أكتب لأن شعوووور الذل مرررررررر و الكرامه إلي راحت أمر و التحمل و الصبر ضاااع على الفاضي فجاء تلقي نفسك بدوووووووووووون شي لا كرامه ولا بيت لا زوج لا عيال و لا لا و لا و لا

و أنا أعتذر أذا كلامي ما عجبكم أنتم كلكم خواتي و يشهد ربي أتألم على كل أخت تكتب عن ألمها و اهاتها هنا بالمنتدى
و يا بنات لما تيجي وحده تكتب موضوع مخصص( يكفيكم فضح أنفسكم يا بنات حوا) دايما عندكم مشاكل
قبل لا تكتبي فكري أنه الوحده فينا لما تكون مهمومه تبغى تفضفض و تبغى أحد يسمع لها لأن الرجل بطبعه ما يسمع
و في بنات يجزاهم ألف خير متعاونات و حلول رائعه و هذي حكمه و نصيحه
السعيده ما راح تكتب و الله أنا سعيده لحقو علي

الله يسعد الجميع

و لا تستهزؤن بأحد لان كلنا مو ثقافه وحده و لا من منطقه وحده في بنات ماعندهم أمهات ايتام في بنات ما عندهم أحد يستشيروو فيبغون يسمعون النصيحه

و أخيرا
لقيت دعااااء رائع لكل زوجه كي تحفظ زوجها من الحرام ادعوه وكوني يقينه بان ربك كريم

اللهم يا مسبب الاسباب يا فاتح الابواب يا سامع الاصوات يا مجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ياخالق النفس من النفس ويا مخلص النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس ...علمت ان رزقي لا يأخذه غيري فاطمئن قلبى اللهم احفظه لي من الفتن ما ظهر منها
وما بطن انك قادرا على ذلك اللهم آآآمين
اللهم اصلح زوجي وثبته على الايمان اللهم واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا اللهم وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي اللهم واطل في عمره على طاعتك اللهم آآآمين
اللهم ملكني قلب زوجي واجعلني ماء عينه ودم قلبه واجمل امرأه في حياته اللهم جملني بعينه وجمله بعيني
اللهم اجعلي زوجي لي من لدنك سلطانا نصيرا اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسي والن قلبه لى كما النت الحديد لسيدنا داوود فانه لا ينطق الا بأذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك
اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده
اللهم آآآمين يا رب العالمين

لا تنسوني بالدعاء ربي يرجع عيالي لأن أحس حجري مشتاق أحضن عيالي و أشمهم و أكلهم
يارب رد كيدهم في نحورهم إلي يخربووون بيوووت الناس
139
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجدولـــــينا
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يفرج همك ويكشف غمك ويجمعك بعيالك عاجلاً غير اجل
جنان الخلود
جنان الخلود
الله يجمعك باولادك ويقر عينك بشوفتهم سالمين
أم سارونه
أم سارونه
الله يسهل لك امورك وان شاء الله يرجعون عيالك لك والله يصلح لك زوجك

عليك اختي بالاستغفار وقيااام الليل والله يعينك ويفرج همك وهم كل وحده
ماسكرا
ماسكرا
عورتي قلبي وربي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همكوان يرد اليك زوجك رداً جميلا وان يجمعك باولادك عاجلاً غير اجل انه ولي ذلك والقادر عليه
اخيتي عليك بقيام الليل والدعاء فسهام الليل لاتخطي ولكن لها اجل وللاجل انقضاء
وراح ادعي لك كل ماذكرتك احنا هنا اخوات وقلوبنا علا بعض
واللي يؤلم واحده فينا والله يؤلم الكل
لحن لمطر
لحن لمطر
الله يرد لك عيالك ياااارب