قطيوه نتيفه
قطيوه نتيفه
اعتقد فعلا مثل ماقالوا البنات انا قريت بكتاب انو الاحساس بزي الشكه من تحت دليل على نزول البيبي بالحوض، والله اعلم انا بكريه لسا بالسابع فما جربتها
يتمية الام
يتمية الام
الله يسعدكم

اميرره انا في حملي الاول البكر انفتح الرحم لين 10 سم وتحملت كل الالم وكانت تقولي انا امسسسك الراس بس يطلللع
بعدين ضعف النبض وحولني قيصرري تقول لقيت الحبل السري ملفوف ع الكتووف

وذا الحمل الثاني لما رحت موعدي قلي الدكتوور ايش سبب الولاده الاولى قيصرري شررحت له قال كذا يعني ضيق في الحوض
او الحبل السري اكثر من لفه

فحرام يصير معاك نفس الولاده والالم بعدين قيصرري اذا 10 - 4 ومانزل الحوض قيصرري

كمان حرام لو ذا قيصرري يصير طول عمري قيصريات تعب في ولادتي الاولى انفتح جزء من العمليه وشفت الموت ومررهت وتعقدت من العمليات

الله يسهل علينا يارب
% ام محمد %
% ام محمد %
ان شاء الله خير انا حسيت بنفس الاحساس هذا وولدت ثاني يوم
ربي يكتب لك ولاده سهله ميسره ويبعد عنك القيصري
ضحكته فرحتي
ضحكته فرحتي
الله يسعدكم اميرره انا في حملي الاول البكر انفتح الرحم لين 10 سم وتحملت كل الالم وكانت تقولي انا امسسسك الراس بس يطلللع بعدين ضعف النبض وحولني قيصرري تقول لقيت الحبل السري ملفوف ع الكتووف وذا الحمل الثاني لما رحت موعدي قلي الدكتوور ايش سبب الولاده الاولى قيصرري شررحت له قال كذا يعني ضيق في الحوض او الحبل السري اكثر من لفه فحرام يصير معاك نفس الولاده والالم بعدين قيصرري اذا 10 - 4 ومانزل الحوض قيصرري كمان حرام لو ذا قيصرري يصير طول عمري قيصريات تعب في ولادتي الاولى انفتح جزء من العمليه وشفت الموت ومررهت وتعقدت من العمليات الله يسهل علينا يارب
الله يسعدكم اميرره انا في حملي الاول البكر انفتح الرحم لين 10 سم وتحملت كل الالم وكانت تقولي...
الله يقومك بالسلامه وماتشوفين شر وبدون عمليه
تيمــا
تيمــا
ياارب يهون عليك وعلي وكل الحواااامل وييسرها ,