*(بنت السلطان)*
شوفي من تجربه
سبحان الله كنت اتابع في مستشفى اهلي وحاجزه عند الدكتوره ايه في دله بـ5900 مع الاستدعاء
ومن الشهر الثامن اتابع في المدينه الطبيه سبحان الله لمن احد يتكلم عن الشميسي اسكت واقول استغفر الله ما بقاء الا مجزرة الرياض
وسبحان الله احتاج تحريض ولاده واروح لوحده من خوياتي تمدح الدكتوره بلقيس هنديه قبل ولادتي باسبوع وسبحان الله واغير نظرتي وانا متردده واصلي واستخير في الثلاثه ويختار لي ربي الشميسي لمن انفتحت موية الطفل على طول ركض لشميسي والله العناية ما شاء الله لدرجة لكي قابله خاصه وغرفة ولاده خاصه و يولدونك استشاريات وعندهم ابرة الفخذ وابرة الظهر
فالولاده تساهيل من الله عليك بالدعاء ثم الدعاء و وكلي امرك لله
وربي يسهل عليك يارب
--am fahd--
--am fahd--
رفع
* جمااانه *
* جمااانه *
الله يسهل امرك..
محبة زهور الفل
شوفي من تجربه سبحان الله كنت اتابع في مستشفى اهلي وحاجزه عند الدكتوره ايه في دله بـ5900 مع الاستدعاء ومن الشهر الثامن اتابع في المدينه الطبيه سبحان الله لمن احد يتكلم عن الشميسي اسكت واقول استغفر الله ما بقاء الا مجزرة الرياض وسبحان الله احتاج تحريض ولاده واروح لوحده من خوياتي تمدح الدكتوره بلقيس هنديه قبل ولادتي باسبوع وسبحان الله واغير نظرتي وانا متردده واصلي واستخير في الثلاثه ويختار لي ربي الشميسي لمن انفتحت موية الطفل على طول ركض لشميسي والله العناية ما شاء الله لدرجة لكي قابله خاصه وغرفة ولاده خاصه و يولدونك استشاريات وعندهم ابرة الفخذ وابرة الظهر فالولاده تساهيل من الله عليك بالدعاء ثم الدعاء و وكلي امرك لله وربي يسهل عليك يارب
شوفي من تجربه سبحان الله كنت اتابع في مستشفى اهلي وحاجزه عند الدكتوره ايه في دله بـ5900 مع...
كلامك صحيح أختي الولاده تساهيل من الله سواء دفعتي مليون ولا ألف أهم شئ الدعاء وأنا أرى طالما الوضع مطمئن مافي داعي للمستشفيات الغاليه الثمن يعني المعقول
الله يسهل الولاده لكل حامل مسلمه
دنيى الوفااااااء
رفع