هوفاا
هوفاا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3514366 شوفي رابط موضوعي .. ان شا الله تستفيدين منه .. والله يعطينا مما عطى لعباده ان شا الله و يكثر لنا شعورنا و يصلحها والله يكون بالعون ان شا الله !
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3514366 شوفي رابط موضوعي .. ان شا الله تستفيدين...
اميييييييييييين :)
هوفاا
هوفاا
زيت النارجيل فى العلبه الخضرا
زيت النارجيل فى العلبه الخضرا
انا استخدمه لي فترة بس مالاحظت الا طول ونعومه
أم رآكآن
أم رآكآن
شوفي حبيبتي بعطيك شغلتين لوجه الله .. وما أبي منك إلا الدعاااء لي يالغاليه ..
الشغله الأولى :
تصلحين لك تونك للشعر .. التونك هذا شنو ..
تجيبين علبة بخاخ فاضيه .. تشترينها أو تاخذين علبه تنظيف الزجاج وتغسلينها زييين .. فهمتي علي ..
تاخذين سدر إذا كان مطحون مقدار بيالتين وتصبين عليه كاسين مويه حااااره ..وإذا كان ورق تاخذين كاس وتصبين عليه 4 أكواب مويه حاااره .. وتتركينه 12 ساعه لين يركد ثم تعبينه في علبه البخاخ بدون الحثل وتشخلينها ..
وترشينه على فروة راسك 3 مرات في اليوم ..
السدر وش فايدته : يطول الشعر ويكثفه ويوقف التساقط ..

الشغله الثآنيه : تستعملينها 3 أو 4 مرات في الإسبوع ..
الكميه اللي تحطينها تكفي شعرك ..
( حنا - سمسم محموس ومطحون - زيت شعر >> اللي تزيتين فيه شعرك _ أملج مطحون - مويه دافيه )

تخلطينها في الخلاط لين تصير مثل الكريم .. وتحطينها على شعرك كللله وتنامين ..
أو تخلينها على شعرك 8 ساعات وتغسلينها ..
ونتائجها رووووووعه ..
وما أبي إلا الدعاااء ..
المتميزة كول
المتميزة كول
السدر والجرجير بيكثفوو الشعر
هوفاا
هوفاا
شوفي حبيبتي بعطيك شغلتين لوجه الله .. وما أبي منك إلا الدعاااء لي يالغاليه .. الشغله الأولى : تصلحين لك تونك للشعر .. التونك هذا شنو .. تجيبين علبة بخاخ فاضيه .. تشترينها أو تاخذين علبه تنظيف الزجاج وتغسلينها زييين .. فهمتي علي .. تاخذين سدر إذا كان مطحون مقدار بيالتين وتصبين عليه كاسين مويه حااااره ..وإذا كان ورق تاخذين كاس وتصبين عليه 4 أكواب مويه حاااره .. وتتركينه 12 ساعه لين يركد ثم تعبينه في علبه البخاخ بدون الحثل وتشخلينها .. وترشينه على فروة راسك 3 مرات في اليوم .. السدر وش فايدته : يطول الشعر ويكثفه ويوقف التساقط .. الشغله الثآنيه : تستعملينها 3 أو 4 مرات في الإسبوع .. الكميه اللي تحطينها تكفي شعرك .. ( حنا - سمسم محموس ومطحون - زيت شعر >> اللي تزيتين فيه شعرك _ أملج مطحون - مويه دافيه ) تخلطينها في الخلاط لين تصير مثل الكريم .. وتحطينها على شعرك كللله وتنامين .. أو تخلينها على شعرك 8 ساعات وتغسلينها .. ونتائجها رووووووعه .. وما أبي إلا الدعاااء ..
شوفي حبيبتي بعطيك شغلتين لوجه الله .. وما أبي منك إلا الدعاااء لي يالغاليه .. الشغله الأولى...
الله يحقق كل ماتتمنين وتريدينه ويسعدك ويوفقك ياارب

فكرة البخاخ كانت ببالي بس فكرت بعشبة الاس بس شكلي بخلط الاس والسدر واخذ مويتهم اما الخلطة الثانية مااقدر الحين اجربها لان مسويه خلطة الصبار استخدمها يومين وكنت ابي اخصص يوم واخليه للزيت بس للحين ماوصلت لزيت مناسب شكلي بكنسل هالخطوة واظل ع الخلطة والبخاخ والله يعين يارب