محد حوولك وانا اختك

كلهم يبون الربح السريع والمظمون من دون ووجع راس

عيب التاجرات ( ولا اعمم ) ما يفكرون بالخدمه اللي ممكن يقدمونها للمجتمع !! او ما تفكر وش الهدف الاجتماعي اللي بقدمه من خلال منتجااتي او خدماتي !!

هي تبي الربح يجيها بسرعه وبعظههم الله يهديهم يغشووونك يحطون صور تخدعك وتبين لك المنتج كبييير الحجم او عالي الجوده ولا جاك الاه خرررطي انا كم تاجره تعاملت معهم من هنا كذا انخدعت فيهم بصراحه وتضايقت ولاني مسامحتهم ابدا ابدا

ووحده طلبت منها سماعات وربي جوني مغبرااات ولما فكيتهن خربانات تخيلي !!!

ناس بهالمستوى شلون تبينهم يفكرون باهداف اجتماعيه وانسانيه

وانا ما اعمم في ناس فيهم خير وكفوووو لكني مقهوووره من بعضهم غشوني وانا ما هقيتهم كذا
افكارك حلوه
تابعونا
انستقرام هنا
twitter / Facebook
جديدنا في
حساب انستجرام
reiashshop
فير جوسي ايبير

.
.
زبدة الشيا والصابونة الافريقية

.

متجر رياش
www.reiash.com
للتواصل رساله على
0541077702
بالتوفيق الغلا فكرة حلوة
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (ro0osa)
محد حوولك وانا اختك

كلهم يبون الربح السريع والمظمون من دون ووجع راس

عيب التاجرات ( ولا اعمم ) ما يفكرون بالخدمه اللي ممكن يقدمونها للمجتمع !! او ما تفكر وش الهدف الاجتماعي اللي بقدمه من خلال منتجااتي او خدماتي !!

هي تبي الربح يجيها بسرعه وبعظههم الله يهديهم يغشووونك يحطون صور تخدعك وتبين لك المنتج كبييير الحجم او عالي الجوده ولا جاك الاه خرررطي انا كم تاجره تعاملت معهم من هنا كذا انخدعت فيهم بصراحه وتضايقت ولاني مسامحتهم ابدا ابدا

ووحده طلبت منها سماعات وربي جوني مغبرااات ولما فكيتهن خربانات تخيلي !!!

ناس بهالمستوى شلون تبينهم يفكرون باهداف اجتماعيه وانسانيه

وانا ما اعمم في ناس فيهم خير وكفوووو لكني مقهوووره من بعضهم غشوني وانا ما هقيتهم كذا
مشكورات خواتي على التفاعل
وياليت احصل مثل هالمشروع قريب

اختي روزا كل كلمه قلتيها فيها صدق ماشاء الله عليكي
من جد الله يهدي البعض ماهمه الا الفلوس بس
تدرين ليش؟ مهو انه ماعندنا رقابه.. لا
لان فيه ناس كثيره عندنا غير مثقفه وغير مطلعه وبالتالي غير واعية لا لمصلحتها ولا لمصلحة غيرها

مثل ماقلتي مايهمهم وش يبيعون , المهم كيف يكسبون
ابشرك حتى كبار التجار بديرتنا نفس الشي الا من رحم ربي, فيه سياره يابانيه انسحبت من كل اسواق العالم الا من السعوديه والخليج والسبب ان الوكلاء النصابين يقولون لأ مايهمنا سلامة الزبون المهم ان ارباحنا ماتقل, وفعلا كثير ناس ماتوا من هالسيارات الي يبوعونها

الله يعين ويجعل كل سنه تمر علينا زياده لنا في الخير و الوعي
عزيزتي " فتاة الثلوج"
هناك مركز متخصص لسيدات الاعمال وهو مركز "دور" في الرياض يقدم نفس الفكرة التي طرحتيها، فهو بيئة عمل احترافية متخصصة لسيدات الاعمال بحيث يوفر لهم العديد من الخدمات والمكاتب وقاعات الاجتماعات لتساعدهم على الابداع والانتاج

بإمكانك التعرف أكثر على خدماتهم من خلال هذا الرابط
مركز دور

الساعة الآن 07:13 .