أنا جربت.. سامبا الروضة والحمراء.. سيئين جداً وتعامل قاسي ولا يتعاونون معك أبداً.. كأنك تطرين منهم..

وجربت الراجحي عدة فروع أيضاً في الرياض.. عااااادي جداً.. يعني ما يقصرون معك.. لكن أيضاً بدون أي خدمة إضافية لك.. ولا حتى ابتسامة.. دايماً مبوزين.. والله يكون في عونهم لأن زباينهم متخلفين جداً بصرحة..
وخدمتهم المصرفية الهاتفية صعبة..ويتأخرون في إصدار البطاقات وغيرها يعني كل أمورهم معقدة وفيها تأخير..

وجربت أيضاً.. الهولندي.. كلمة رائع شوية عليه في كل شيء.. رغم أني ما تعاملت مع قسم نسائي.. لكن راقي راقي راقي.. ويتابعونك ويخدمونك بعيونهم..

جربت أيضاً الفرنسي العليا والحمراء.. تعامل راقي لكن ما صار زي أول صراحة.. يعني أول كانوا يستقبلوني كأن عندي ملايين.. وياخذون بناتي يلعبونهم.. ويعطونهم هدايا.. ويتابعون معي.. وبس يبون يخدموني.. صراحة قمة قمة قمة في الذوق والأخلاق.. والآن قل مستواهم عن أول.. لكن لازالوا أفضل الموجود..
وهم ما خذين جائزة على أنهم أفضل بنك في التعامل.. وهاتفهم المصرفي سريع وسهل زي هاتف سامبا..

ممممم..
وشو بعد؟؟
إيه! جربت بنك الاستثمار رائع.. بس فخم جداً.. ويحسسونك أنك سيدة أعمال.. يعني ما يصلح للناس العادية البسيطة.. خاصة أن ما فيه قسم نسائي..
أنا جربت.. سامبا الروضة والحمراء.. سيئين جداً وتعامل قاسي ولا يتعاونون معك أبداً.. كأنك تطرين منهم..
انا جربت بنك الرياض في فتح الحساب والاكتتاب والتداول ممتاز

بس انا طلبت منهم خدمة الهاتف ورياض اون لاين من اكثر من سبوعين وكل ما جيت ادخل الرقم السري ورقم المستخدم يقولي ان فيه خطأ واروح اغير الرقم واطلب التنشيط من الفرع ويقولون لي خلال 24 ساعة بيكون كل شئ جاهز لكن تنعاد نفس المشكلة وانا إلى الآن على هذي الحالة رايحة وراجعة على هذي الارقام

اما من ناحية تعاملهم فحلو ورائع

ملاحظة خيوط اليز اللي بتوقيعي هي الاحدث وهي المعتمدة عند الطلب

llrD_khywT_swft

snrt2222

.................

Swr_lrD_ljdyd

qfl_shnT

ـــــــــ

تابعوني في هذا الرابط :
كروشية

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3920261
اشكركم اخواتي على طرح هالموضوع
بالنسبه لي اول بنك جربته بحياتي من عمر المراهقه البنك الاهلي
بعدهااا جربت سامبا مملكه المراءه صحيح كويس بالبدايه لكن من كثره العملاء بدا يزداد سؤ عموما في كل الافرع .... ومو كل الفروع بصراحه يساعدون اغلب الفروع اللي ادخلها موظفاتها كل وحده رازه عمرها وماتطالع فيك
بعدها قلت انتقل للراجحي علشاااانه اسلامي ..قلت ربي يباركلي ...وااااه يالراجحي ,,,تجربه مريره وسيئه في حياتي ومابي احكيها علشان ماتذكر المرمطه اللي اتمرمطها عندهم
معامله سيئه .....زحاااااااااااااااااااام حتى الموت بصراحه متواضع في كل شيئ .....وموظفات تعامل بصراحه كأنك تشحذين منهم ..والفرع اللي جربته الحمراء والعليا العام هناك كانه مستوصف حكومي خناق ومضاربه ودف كأنك بتاكلين حلالهم وموظفاتهم حدث ولا حرج ...........الله يستر عليهم بس

بعدها قلت مالي الا بيتي الاول الاهلي ...... فرع الناصريه صحيح مبنى قديم لكن عريق وهاديئ ممكن احيانا يكون زحمه ...وتعاااملهم راااقي وبصراحه لاني عميله قديمه عندهم ....احب هالبنك واحس مستحيل اطلع منه ..... ومااايقصرون معاي ابداااااااااا وبس وكل وحده وتجربتها
طيب فيه أحد جرب البريطاني (ساب).. شكلي ودي أجربه.. << جربت كل بنوك المملكة ما بقى لها إلا البريطاني والعربي !!

الساعة الآن 06:50 .