روز الشرقيه
روز الشرقيه
هلا عيوني انا انصحك بكريم الاساس من كريولان رهيب ومثالي في تغطية اي عيوب بالبشره سواء حبوب او آثار حبوب...آثار حروق...فمابالك بالتشققات وهذا عن تجربه شخصيه جربت منه السائل والكريم والستيك والكريمي والكيك اللي هو المائي...بالنسبه لك اتوقع بيناسب لك الستيك او السائل بس أهم شي تحطين قبله مرطب انصحك بنوعين البيز الشفاف من سماش بوكس او البيز رقم 3 من فور ايفر بعدين تحطين الاساس وعلى فكره هو خفيف وثابت بس انتي لاتكثرين منه لان كميه قليله بتغطيلك مساحه كبيره على الرغم من انه خفيف وبعد ماتوزعين الاساس فوق البيز حطي كونسلير بلمساات خفيفه وركزي ان كل شي لازم بخفه عشان مايتكتل
او يبان ثقيل...وبعدها البودره السايبه الشفافه واذا تحبين لمسات اخيره من بودرة اضاءه

انا جربت هالطريقه عند تشققات الزنود اللي تطلع بعد الريجيم واختفت نهائيا...

اتمنى اكون افدتك
همسة غرام
همسة غرام
الكادي مشكوووووووره عزيزتي والله يبارك فيك ويحفظك
روز الشرقيه مشكووووووووره عزيزتي ماقصرتي الله يعطيك الصحه والعافيه
المشكله هالتشققات الي ماتروح على الاقل بشرة الوجه ارحم اما هالتشققات احس انه صعب اخفائها وانشاء الله اجرب بعض الانواع من كريم الاساس الثقيل يمكن يجيب نتيجه ولو مؤقته
طيب شنو فااااايدة البيس او البيز ؟؟؟وشنو السيروم الي ينحط قبل الاساس؟؟
روز الشرقيه
روز الشرقيه
هلا عيوني البيز يجي على شكل كريم اما السيريرم يجي على شكل جل
فايدته يثبت كريم الاساس يعطي لمسه مخمليه للبشره يمنع الاساس من انه يتكسر او يتشقق
مايدهن الوجه بسرعه
افضل شي جربته على الاطلاق اللي يجي من ماركة سماش بوكس هو علبته شفافه وغطاه اسود تلقينه بمحلات وجوه بكل فروعها الراشد مجمع الظهران مجمع بن خلدون

انا مثلك اعاني منها بالذات عند الزنود لما نزل وزني والبطن عاد الله لايرويك مستوي خريطة المملكه...جربي الطريقه وان شالله تستفيدين

تحياتي...
همسة غرام
همسة غرام
روز الشرقيه مشكووووووووره حبيبتي الله يعطيك العافيه ماقصرتي