اهلين بنات انا حابة افتح مشغل بسيط وطبعا الغرض الاساسي هو الماكياج وطبعا لازم يكون فيه لو خياطة وحدة على الاقل مبدئيا بس ماني عارفة كيف ابدأ من كل النواحي محتاجة احد يساعدني كم احتاج فلوس والمكان ومن وين اشتري اغراض المشغل وبالنسبة للعاملات كيف استقدمهم وكم تكلف كل وحدة وكيف اعطيها راتبها وكيف امشي المشغل ؟؟
يعني ابغاكم تنصحوني من جميع النواحي

علما اني حابة يكون المشغل بالرياض واتمنى كل وحدة تساعدني وتدلني على الاماكن الي احتاجها عشان اااثث المشغل وتوضح ذلك مع السعر بالريال السعودي ولكم الف شكر .
.

Never Give Up

اذا كان في البيت لازم يكون غرفه منفصله في الحوش ويفضل يكون لها مدخل خاص من الشارع
لو يعتمد المشغل على الشعر بدلا من المكياج بتربحين اكثر
اما الخياطه فمااعرف البنات بيساعدونك
ويقولك عن وحده عشان تتشجعين
هي حاطة غرفه في بيتها وقاسمتها قسمين قسم للبشره وقسم للمكياج والشعر واخذت لها ترخيص للمحل وحطت لوحه على الباب ماشاء الله الطلب عليها واااااااااااااا جد
اهلين اختي مشكورة الف شكر يانورس لأنك الوحيدة الي عبرتيني
انا حبيت ابدأها بالبيت لأن ما عندي سيولة وقلت بأبدأ بكوافيرة بس ماكياج وبشرة بس المشكلة الترخيص يعني لو اكتشفونا بيودونا في داهية ,, بغيت اسألك اختي البنت الي تقولي عنها فتحت في بيتها هي من السعودية ؟ واذا كانت من السعودية كيف تفتح كوافير بس ويعطوها ترخيص اصلا ممنوع عندنا وجود كوافيرة في مشغل وكل التراخيص الي تطلع بس على الخياطة ممنوع على الكوافيرة ولو لقوا محل موجود برا مكتوب عليه مشغل خياطة على طول يقفلوه اذا اكتشفوا ان الي داخله موجود كوافيرة فاهمة علي ,, عموما تكفين حبيبتي اسأليها وكمان اسأليها عن الكوافيرة بكم استقدمتها ووين تنومها وكيف متفقة معها على الراتب ,, والله ينولك الي في بالك انا محتاجة اعرف كل صغيرة وكبيرة
Never Give Up

اختي الغاليه بالنسبه لمشروعك فتح مشغل صغير في البيت

افضل شيء الخياطه انا مجربه وكان عندي وحده تخيط في البيت اندونسيه

وخياطها روعه وراتبها800

وبالنسبه مستلزمات الخياطه عندك البلد عندهم المكائن والكلف

وفيه محل اسمه البديوي في المعيقليه روعه اوتروحين شارع الامام احمد بن حنبل في النسيم

ابدي بالخياطه واذا ضبط الوضع جيبي وحده متخصصه في الميك اب والشعر وهذا كل الي عندي

واتمنى اكون افدتك ولو بشيء بسيط
شوفي المكياج اللي عندي ان شاء الله يعجبك وعلى فكرة ممكن اوفر لك ستاند كامل بالقيمة اللي تناسبك من 9000 الى 20000

المكياج معرض في موضوعي الصور الجديدة لMake-up Carlo de Roma

وممكن تشوفين الستاندات في الموقع www.carlodiroma.com

والله يوفقج

الساعة الآن 09:34 .