عزيزتى الله يوفقك ..
شوفى الله يسلمك عند محمود سعيد شنطه سوداء للشدو فيها 99 لون ما توصل 100 ريال
بس فيها كل الالوان وممتازه مره ..
برضوه عندهم كحل اسود سايل للعين فاحم مره ب 15 ريال بس .. لكن روعه جربيه ومنتى خسارانه .. بالنسبة للارواج مادرى بس وحده من قريباتى قبل فتره ورتنى ارواج شاريتها ب 15 ريال روعه كانها الروج اللى شريته من جفنشى ب 80 ريال
يعنى خوذى لك جولة بقسم المكياج شوفى الشغلات الرخيصة والجيده .. عشان يطلع لك مكسب حلو ..
ولا تتساهلين مع اللى يقولون لك خفضى لنا شغلك بالبيت .. خلك واثقه من شغلك ومن اسعارك وربى يوفقك ويرزقك .. وعقبالى
28-06-1426 هـ, 03:20 صباحاً

اقتباس مشاركة  (اليمامه 22)
رهوفه اول شئ لازم تروحين للمشاغل وتتفرجين عليها وتشوفين اشكالها وحاولى انا تسئلينهم يعني خليك ملقوفه شوي معهم وانا اعرف وحدة فتحت مشغل تقول ان المشغل تدفعت عليه تكاليف حوالى 50 الف ريال بس بصراحه هذا كلامه لاني ماشفت المشغل

وتقبلى تحياتي

اليمامه 22
وانت الصادقة يا اختي ان شاء الله رح اعمل بنصيحتك .. بس 50 الف كثير مرة علي يعني حدي 10 الاف وسلف بعد .. وانا رح ابدأ بالبيت ان شاء الله اول لأن ميزانيتي ما تسمح اشتغل برا .. وشكرا على مساعدتك شرفتيني يالغالية
29-06-1426 هـ, 02:00 صباحاً

يا بنات ما رديتوا علي العاملة الي رح اجيبها وش افضل جنسية وكيف اجيبها خياطة وبكم تقريبا رح ادفع بالريال السعودي واذا فيه مكتب تنصحوني فيه اذكروه جزاكم الله خير ..

وين اصحاب الخبرة
29-06-1426 هـ, 04:41 مساءً

رهوفة للتوفير في كرسي شفتة بمشغل
نفس كرسي الكوافيرات تقدر تتحكمي بطولة ترفعيه تنزليه
عشان تعملي شعر الزبونة وبطريقة سريعة تقدري تفتحية ويصير سرير مكياج
كذا تكوني وفرتي على نفسك ثمن سرسر المكياج
فاللي تعرف وين ينباع وبكم مع مراية شيك ورخيصة ياليت تقولنا
29-06-1426 هـ, 05:35 مساءً

العامله افضلهم الفلبينيات ...او ممكن تحطي اعلان في الجريده وتتعاملي مع مواطنه من بلادك وتوفري على نفسك السكن والفيزا
وغيره...
29-06-1426 هـ, 11:01 مساءً

الساعة الآن 01:25 .