بغيت أبتسي :( .. الله يجيب السيل

الملتقى العام

يامحيي العظام وهي رميم أحيي قلوبنا بنور الايمان واليقين وأحيي الارض واسقنا غيثا مغيثا وارزق البهائم واسعد نواظرنا بشوف السيل والخير والزرع ياكريم

WIDTH=400 HEIGHT=350

هيضتني هالشيلات الزينة .. زودن على فقد المطر وصوت الرعود ونسيم الخزامي وريح النفل آآآآه ياحبني للربيع وطلعاتة ياكريم ارزقنا من واسع فضلك

WIDTH=400 HEIGHT=350
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..sky
..sky
الله يعطيك العافيه ويوفقك ياااااااااااربي لك الحمد اليوم بديرتنا مطر ياربي تجعله ناااااااافع
تراني ماسمعت الشيلات بروح اجيب السماعات واسمعها لان الكمبيوتر ماادري شفيه اختفى الصوت مايشتغل الا بالسماعات
أناااواختي
أناااواختي
الله يعطيك العافيه
ويرزقنا المطر المبارك
غيداء السعيد
غيداء السعيد
هلا بكم يالغوالي
ربي يعافيكم ويسعدنا واياكم بواسع كرمه وفضله
اتحفتوني بـ طلتكم
ام امجد 123
ام امجد 123
..sky ..sky :
الله يعطيك العافيه ويوفقك ياااااااااااربي لك الحمد اليوم بديرتنا مطر ياربي تجعله ناااااااافع تراني ماسمعت الشيلات بروح اجيب السماعات واسمعها لان الكمبيوتر ماادري شفيه اختفى الصوت مايشتغل الا بالسماعات
الله يعطيك العافيه ويوفقك ياااااااااااربي لك الحمد اليوم بديرتنا مطر ياربي تجعله ناااااااافع...
انا مارح ابتسي مثلس لان المطر يمطر علينا وريحته ترد الروح وش رايك
ودي ازين المهيله واعطر البيت بريحتها :2thmup:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تعذيب الصراحه المطر له وحشه على القلب :icon28:
ماتشاركيني فيها واحط لك الحلا والتمره بالدخن :hahaha:
خخخخخخخخخخخخخخخ
لو تشوفين بنتي تهزع على الشيله ام الوناسه الله يسعد ايامك وصباحك ياحلوه
غيداء السعيد
غيداء السعيد
ام امجد وش سويتي فيني حرام عليتس متخيله اجواءكم الله يهنيكم تعالي شوفيني البارح قبل ماانوم قفلت باب الحوش حسيت وانا اقفله ريحة مطر استبشرت وبنفس الوقت حسيت بخنقة مبطين بالحيل عن ريح المطر واليوم الصبح اناظر للسماء شوي سحب خفيفة يالله من فضلك
الله يسلمك يومك تقولين تمر ودخن تذكرت القشد انا اشهد يطير السعابل .. الا تعالي قوليلي تخلطين التمر بالدخن والاشلون ؟ واذا قلتي وش هو حلاك يكون ازين بعد ههههه تتهنون يارب