وصلني كريم ريفيتول الامريكي لتفتيح البشرة امن وطبي
وغير متوفر في الاسواق
حياكم الله اخواتي كمية محدودة جدا يصلك خلال 48 ساعة
وبنات الرياض خلال 12 ساعة

الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	lg_Skin-Brightening-Cream-2oz[1].jpg‏
المشاهدات:	2133
الحجـــم:	6.4 كيلوبايت
الرقم:	421913
حياكم الله





حياكم الله





عن كريم ريفيتول كريم منير الجلد الخاص بك هو آمن، والأعشاب القائم على حل للبشرة، جميلة متوهجة
جلدك هو أكبر هيئة بك مسؤولة عن حماية الجسم من مجموعة متنوعة من قوى خارجية، لكنه هو أيضا جزء من جسر واضحة لك، وعرضة للشروط، البيئة الطبيعية والهرمونية التي يمكن أن تجعل لون بشرتك بقع ومتفاوت الظهور.

قد تحتاج إلى استخدام غير سامة، والمنتجات الطبيعية على الجلد للحفاظ على صحة وحيوية، ولكن هناك الكثير من الخيارات هناك كيف يمكنك أن تتأكد من واحد الذي هو أفضل لبشرتك؟

Revitol كريم منير الجلد يستخدم آمن، المستندة إلى النباتات المكونات للمساعدة في الحد من ظهور النمش، بقع الكبد، والمناطق تصبغ متفاوتة مع الحفاظ على البشرة نعومة وليونة مع المطريات الطبيعية، والمرطبات والفيتامينات المغذية للجلد. انها طريقة رائعة لتخفيف وسطع ظهور تلك المناطق المضطربة بأمان مع أرقى المكونات الطبيعية.

لا تحتوي على الزئبق أو مواد ضارة أخرى
المكونات النشطة في Revitol الجلد كريم منير التخفيف من مظهر الجلد، وتعزيز بيئة صحية ومتوازنة ذات مظهر البشرة. نحن نستخدم مكونات طبيعية مع الجافة على النحو التالي:

أربوتين: مشتقة من نبات عنب الدب، ووجدت أيضا في القمح والجلود والكمثرى، وأربوتين يساعد في تقليل مظهر من المناطق المظلمة.
Lumiskin: المعروف أيضا باسم Boldina ثنائي الأسيتيل، ويحول دون Tryosinase للمساعدة في التخفيف من مظهر الجلد وتشجيع المزيد من evenlooking لون البشرة.
زبدة الشيا: مشتقة من الجوز من شجرة البندق Karite (mangifolia)، وقد استخدمت زبدة الشيا من قبل المرأة الأفريقية لعدة قرون لكلا الطهي وخصائص الشفاء في العناية بالبشرة. أنه يحتوي على وقاية من الشمس الطبيعية والمطريات، ويستخدم في العديد من المرطبات، والصابون، وكريمات البشرة للشركات وتشديد الجلد.
زيت زهرة الربيع المسائية: يستخدم كغذاء ودواء طبيعي على مر التاريخ، زهرة الربيع فعال في العناية بالبشرة للمساعدة في تخفيف جفاف الجلد.
آلانتوين: واستخراج النباتية للنبات Comfrey، آلانتوين هي طبيعية مماثلة، غير سامة مرطب التي تعزز الصحة من طبقة الجلد الخارجي.
بذور الجريب فروت مقتطف: يستخدم كمادة حافظة، هذا المقتطف هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية.
الفيتامينات A و C و E: لأن له دورا أساسيا في السيطرة على جلد طبيعي نشاط الخلية، وفيتامين (أ) مهم جدا لصحة الجلد، وإضافة الفيتامينات المضادة للأكسدة جيم وهاء ويعطي هذا الجلد المغذيات الهامة دعم إضافي (للحصول على كامل قائمة المكونات، عرض لدينا المكونات الصفحة).
قراءة ما هؤلاء العملاء الصحة واعية يقولون عن Revitol الجلد كريم منير:
"حاولت أن سطع مظهر جلدي قبل، ولكن المنتج كنت أعطاني طفح جلدي مروع. لم أكن أعتقد أنني حاولت مرة أخرى. اكتشفت Revitol منير الجلد التي لديها أربوتين والكثير من المكونات الكبرى الأخرى ، فكنت لذلك أنا هذه المرة سأكون آمنا، وكنت. زائد بشرتي هو أخف وزنا وجميلة جدا وصحية المظهر! أنا لم ينظر هذا جيد من قبل!
H.M.، نيويورك، نيويورك

"أردت أكثر عدلا بشرة يبحث، ولكن أحاول أن تتخذ الرعاية الجيدة من نفسي، ومجرد استخدام ما هو طبيعي، وعندما رأيت أن Revitol منير الجلد لديه أربوتين، وهي مكونات طبيعية، فكنت أحسب أن الوقت قد حان للذهاب لذلك. أنا سعيدة للغاية لأنني لم! حصلت على ما أريد فقط، مع بشرة جميلة للغاية! "
BV، ليتل روك، AR

"كنت أريد دائما أخف وزنا وأكثر صحة، يبحث الجلد، ولكن كنت أخشى أن تفعل أي شيء حيال ذلك وهذا لأنني سمعت الكثير من المنتجات والمكونات التي يمكن أن تجعل بشرتك أكثر سوءا من ذي قبل. عندما رأيت Revitol منير الجلد التي تستخدم المكونات الطبيعية، قررت أن تأخذ فرصة. الآن، وبعد أسابيع قليلة فقط، جلدي يظهر أخف وزنا، ويبدو رائعا!





حياكم الله اخواتي







الساعة الآن 08:30 .