موفقه اختي
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
موفقه اختي
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
المنتج ما يسوىى ولا ريال وربي عن تجربه الفلوووس مو لعبه

ماهمتني الفلووس قدر الفايده عباره عن كريم لا يشد ولا شيء مو بس انا استخدمته حتى وحده من اخوااتي وانا كلمتها وقلت لها يمكن عشان عامله عملية تجميل ؟؟

رحت وعطيته لاختي تقوول لاختي لو قالوا لي اشتري منه 10 بريال والله ما شريت

يا اخوااتي انصحكم نصيحةة لله وربي ما منه فايده ولا يسووي اي شيء من اللي ذكرر وهي اتحملت في ذمتها لانها حلفت بالله وربي يحاسبها اذا كان ناسبها ما ناسب غيرها بس مو الاغلبيه ما يناسبها!!!

وانا غبيه كان قريت الردود من ضمن الردود مكتووب مادام انه مصرح من وزراة الصحة ليه؟؟ ما ينباع في الصيدليات !!

حسبي الله ونعم الوكيل وربي ما اسامح وتتحمل المسؤووليه
ارسيليلي التفاصيل
في انتظارك الله يعطيك العافية ..
^_^((((لاالله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين))))^_^
الاخت تالا , يؤسفني ان المنتج مانال استحسانك .
ولكن اللي استغربه عزيزتي طريقة كلامك واسلوبك لما كلمتيني على الجوال غير عن طريقتك الان , واعتقد اني ارسلتلك رساله سألتك عن المنتج هل ناسبك ( يعني اذا انا كذابه او ذمتي واسعه ( مثل ماصورتيني الله يسامحك , ماكنت سأإلتك ولا اهتميت ) وانا قلتلك كثير استخدموووه في ناس ناسبهم مرررره وفي ناس نوعا ما وقلتلك انتي اول وحده تقلي انو ماناسبها ولما قلتيلي انك تسوي تجميل بعد كل ولاده قلتلك حتوديني في داهيه برأيك مادمتي عامله تجميل ؟؟ ايش منتظره من المنتج , واسمحيلي مكالمتك ليا كانت تقريبا من خمسه ايام وفي الموقع مذكور انه عشان تبان نتيجه كويسه ربما تحتاج بعض السيدات لاستخدامه اكثر من3_ 4 مرات !!!.وسالتيني كل كم يوم استخدمه فقلتلك انا استخدمه يوم بعد يوم .
وذكرتيلي في المكالمه ان المنتج رائحته رووووعه وانه مطهر ومنظف رائع والان لم تذكري اي شيء من هذا وذكرتي انه مايسوى ريال !!!
عموما اختي انا لست صاحبة الشركه التي تستورد المنتج انما انا موزعه ( وانتي في مكالمتك قلتيلي انا ماراح احملك الذنب لانك موزعه فقط , والان اختلفت طريقة كلامك تماماااااااا!!!) عموما انا فعلا لم اخالف ضميري وكنت اكتب لكل اخت سألت عن المنتج وفائدته ومضاره , كنت اكتب عن تجربتي له بانه رااااائع والمنتج فعلا والله ناسبني جداااااااا وليست له اية مضار ولله الحمد.
وبكل صراااحه كثيرا مانشتري منتجات شي للشد وشي لشد الصدر واجهزه للمشي واخرى للرياضه بالاف الريالات وكريمات واعشاب للتخسيس...الخ ونلاقي انه ماافادنا شي بينما استفاد منه غيرنا فهذا وارد مع كل المنتجات , ولكن للاسف لانتهم الشركات الكبيره وان اخذت منا الكثير من الماااال دون فائده وربما نجرب منهم منتجات اخرى , ولكن من السهل ان نتهم بعضنا باننا نحلف كذبا ولا نخاف الله !!!!!!!!!!
عموما انا لااااارغم احد على شراء المنتج ولاادافع عن المنتج بقدر مانا اذكر تجربتي , زيادة عن اني موزعه للمنتج.
وشكراااا لذكر تجربتك لاني فعلا اتمنى من كل وحده جربت المنتج تكتب تجربتها .
وارجو من كل الاخوات اللي ارسلتلهم الموقع ان يقرؤا ماهو مكتوووب بتمعن سواء فوائد المنتج ( الشد او زيادة الاحساس او التطهير والتنظيف والرائحه ) او طريقة استخدامه , واخيرااا ان لم ينفع فانه ان شاءالله لن يضر لانه مكون من اعشاب طبيعيه .

الساعة الآن 07:42 .