شيكي على الخاص غاليتي تاتي
السلام عليكم زرحمة الله وبركاته

اختي وضح النهار ما انكر ان ريحته حلووه ويطهرر بس المنتج موو عطرر المنتج للشد المنطقه الحساسه وبالنسبه للشد انا بررت موقفك ارجعي لكلامي فوووق وشوفي وش قلت ما قلت .. ما انكررت انا قلت اني عامله عمليه تجميل وقلتي خلي وحده من خوااتك تجربه وجربته ولا مدحته ذمته جداا

بالنسبه لك انتي مدحتي المنتج وقلتي انه سريع المفعووول وقبل ما شريته منك كلمتك وقلت لك بتتحملي اللي يجي لاننا في منتدىى مو في حرااج والسعر الي شريته منك مو ريال ولا ريالين وكما ذكرت ان الفلووس ما همتني قدر الفايده

يغني اسالك بالله ليه اكذب انتي طلبتي من اللي استخدمه تعطينا رايهاا وانا اول وحده كتبت لا ابشررك رووحي قسم الولاده والحمل في وحدهمجربته اسمها الفارسه العربيه ذمته ايضاا وتقول انه سيء وانا اول وحده ايدتهاا

وانا ما الوومك في الاوول لكن في تجربتك منه انتي قلتي انه ممتاز وعطيته لوحده من خوااتي وكانت النتيجه سيئه اتمنيت ان اختي تستفيد منه على الاقل ما يروح الكريم عبث

وحسبنا الله ونعم الوكيل ربي اللي يحاسبك اذا صدقتي او كذبتي ما دعيت عليك بسوووء ربي حسيبك فقط لم ادعي عليك بشء في مالك او اولادك ربي متكفل بالذي يرااه ...الحين اللي يكتب فايدته من الكريم او ما نفع معه يصير بطال

غريبه على كثر اللي طلب منه ما شفنا ردة فعل لا بسوء او بطيب واللي تكون ردة فعله سيئه بتستحي انها تذكرر ؟؟لكن انا قلت لك اذا ما فادني بنزل موضووع او بكتب في نفس القسم

اوتتحمليها في ذمتك نعم كل واحد يتحمل اي شيء يوزعه في ذمته مو انتي الموزعه اجل الله يعينك

تحياتي للجميع
اختي تالا انا وضحت لك اني سعيده بكتابة تجربتك ( ولم اذكر ان اللي يكتب رايه بطال ؟؟؟؟؟).
وكما ذكرتي فالله سبحانه وتعالى حسيبي وهو الذي سيحاسبني ان كنت صادقه او كاذبه في تجربتي للمنتج ونتائجه معي , وهو العالم بما في نفسي ونفوس البشر جميعااا, ولن اقبل ان افرط في آخرتي عشان دنيا فانيه عزيزتي .
واعوووود واكررر المنتج اذا ناسب وحده مش ضروري يناسب الاخرى والحياه تجارب ومادام انه ولله الحمد لا ولم يؤدي الى مضار او اثار جانبيه فمن حق اي شخص التجربه .
وانا للاسف موزعه للمنتج فقط وليس لي صلاحيات اخرى والا كنت ارجعت المنتج للشركه وارجعت لكي المبلغ اللي دفعتيه.
والمجاااال مفتوووح لكل اخت ان تذكر تجربتها سواء ناسبها المنتج ام لم يناسبها .
وارجو ان لايطول النقاش بيننا وشكرااا وجزاكي الله خيرا لمرورك مره اخرى .
ممكن السعر والتفاصيل
اللهم احفظ والدي وامدهما بالصحه والعافيه وارزقني برهما
واحسن خاتمتهما وبارك لهما في اولادهما
واحفظ اولادي وبناتي واهلي اجمعين
وارزقني طاعتك وعبادتك واعني عل ختم كتابك الكريم

ممكن السعر والتفاصيل
اللهم احفظ والدي وامدهما بالصحه والعافيه وارزقني برهما
واحسن خاتمتهما وبارك لهما في اولادهما
واحفظ اولادي وبناتي واهلي اجمعين
وارزقني طاعتك وعبادتك واعني عل ختم كتابك الكريم

الساعة الآن 09:30 .