احلى كويتة
احلى كويتة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذكرتيني بآيام آول يّ ححلوها من آيام
مو الجيل هذا
حبيبة قلب أمي
حبيبة قلب أمي
الله ما احلى ايام الطفولة استمرو بنات انا ما تذكر شي الحين
الزهيمر عامل عمايله ههههههه صراحة دايخة مافيني اكتب
والا عندي تهاويل تعبي مجلدات بس فيه اشياء مشتركة بينا لعبة حريم واللعب في التراب ومره سوينا فرقه غنائيه
كل واحد يدق في حاجة و محسوبتكم المطربة ههههه
حساس وكلي مشاعر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لعبة الحريم
ونااااسة وهذا حالنا ولعبنا وايام برائتنا وطفولتنا

سبحان الله وبحمده
ندووووووووووشه
زعامه انثى
الله يسلمك بصراحه عجيب كيف كان يمسك شكلكم كنتم تدقونه من قلبكم هههههه

عذبتني (الذكرى)
والله انك صادقه انا كانت امي بنت عمي اكبر مني بسنه خخخخخخ

كلي اشووواق
هههه يسلموا ع المرور

shat ALbaher
اي والله كرهت الجبنه تصدقين يوم اقول لاختي الصغيرة تقولي يععععع مالت عليها ماعندها حس الطفوله خخخخ
اما عاد كلكم حريمها عشر مرة وحده ههههيلا مهي مشكله سوو اعاده للحلقه ومثلي معاهم خخخ اسعدني مرورك

للفرح عنواان
اي والله كنا دايم نلعب بعز القايله هههه اما صرااحه كيكتكم عجيييبه واما صيد الذباب اوووة معروفه مااتوقع انو في احد ماسواها ههههه

احلى كويتيه
يسلموا ع المرور صدقتي ياحلوها من ايام

حبيبة قلب امي
سلامتك ياالبي يلا عاد نبي نقرا هوايلك خخخخخخ اما فرقه غناىيه وش تدقون عليه اكييد بقدور وملاعق هههههه

حساس وكلي مشاعر
اسعدني مرورك من جد كانت هاللعبه ونااسه هههه احلى لعبه

اسعدني مروركم كلكم وشرفتوا موضوعي الله يسعدكم
زعامة أنثى
زعامة أنثى
زعامه انثى الله يسلمك بصراحه عجيب كيف كان يمسك شكلكم كنتم تدقونه من قلبكم هههههه عذبتني (الذكرى) والله انك صادقه انا كانت امي بنت عمي اكبر مني بسنه خخخخخخ كلي اشووواق هههه يسلموا ع المرور shat ALbaher اي والله كرهت الجبنه تصدقين يوم اقول لاختي الصغيرة تقولي يععععع مالت عليها ماعندها حس الطفوله خخخخ اما عاد كلكم حريمها عشر مرة وحده ههههيلا مهي مشكله سوو اعاده للحلقه ومثلي معاهم خخخ اسعدني مرورك للفرح عنواان اي والله كنا دايم نلعب بعز القايله هههه اما صرااحه كيكتكم عجيييبه واما صيد الذباب اوووة معروفه مااتوقع انو في احد ماسواها ههههه احلى كويتيه يسلموا ع المرور صدقتي ياحلوها من ايام حبيبة قلب امي سلامتك ياالبي يلا عاد نبي نقرا هوايلك خخخخخخ اما فرقه غناىيه وش تدقون عليه اكييد بقدور وملاعق هههههه حساس وكلي مشاعر اسعدني مرورك من جد كانت هاللعبه ونااسه هههه احلى لعبه اسعدني مروركم كلكم وشرفتوا موضوعي الله يسعدكم
زعامه انثى الله يسلمك بصراحه عجيب كيف كان يمسك شكلكم كنتم تدقونه من قلبكم هههههه عذبتني...
هههههههه بنات

ماشفت الهوايل باقي في حياتي كثييييير

اذكر لكم لعبة كنا نلعب حنا وبنات الحاره اللي جنبنا في وادي هذا الوادي فاصل بين الحارتين المهم

كنا اذا جاء العصر طيراااااااان طبعا لان امهاتنا يمنعونا نطلع في القايلة وصدقوني نقدر نطلع لكن التماسيح العيال

مايخلونا ههههههه اكمل لكم نروح الوادي وفيه شجرة كبييييره عاد حنا نروح بدري عشان نحجزها وياويلهم لو نلقاهم

تروح العصريه كلها هواش ويجون العيال ويفزعون بيننا وبصراحة دايما حنا الفايزات لان عددنا كبير بس خساره مانتهنا

بالفوز لان التماسيح يعطونا كم علقه ههههههه