ااااااه شسوي ذبحتني الغربه/لطفا توجه للمجلس العام تجمعات الملتقي

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ومساكم الله بالخير اااااااه بتكلم لكم عن الغربه اللي انا عايشه فيها ياااابنات والله ليه 6 شهور من لما اتزوجت جيت هنا بالرياااض بحي اليرموك ولا اعرف احد ولالي قرابه هنا ولا شي والله اني طفشت ساكنه بمجمع ولا قد شفت احد من الجيران حتى زوجي مايعرفهم وانا دايم ع كالعاده زوجي بالدوام وانا بالبيت طفشت ادعولي انا ننقل عجلا غير اجلا انا افكر انا ننقل بيت ثاني يمكن نلقاء جيران كويسين لاني انا اجتماعيه ولا احب الوحده كنت عند اهلي جلسات بشكل يومي قولولي اش اسوي
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

اماسي المدينة
وينكم يابنات اليرموك
ملكة عمررررررررري
أهلين إإختي
اول شي الحمدلله ع كل حاال وترئ إنتي أهون من غيرك
غيرك في أمريكاا اخر الدنياا وانا وحده منهم ولاعندي صديقات كثير يعني ممكن يمر شهر من غير ما أشوف احد غير إنشغال زوجي بالدراسة
تكلمت عن حيااتي عشان تعرفي انو إنتي اهون وعلى فكره الحمدلله مبسووطه ولا جلست افكر بالسلبيات لأني لو جلست افكر إني في غربه وبعيده عن أهلي ووو..... إلخ بتعب وبعيش بنكد
إنبسطي بحيااتك لا تنكدي ع نفسك والنت ماخلى احد طفشاان
ثقفي نفسك
وصراحه إحنا في زمن البعد عن الناااس رآآآحه من المشاكل
وبقولك أنا جنبك سااكنه في حي اليرموك :)
بس حاليا في أمريكاا ,, لا تنسيني من الدعواات :26:.
zoooozoooo
zoooozoooo
يابعد قلبي شارع اليرموك مب باامريكا جايه انتي للمغتربات بالخارج!!شكلك مضيعه مغتربات الدول العربيه؟!!
عموما الله يهون عليك يارب ويصبرك والحمدلله مثل ماقالت ملكه الغربه بالخارج اشد واتعب وتعتبراصعب لاننا مو مثلك بين مسلمين ونسمع اذان ونطلع ونجي براحه وامان الجيران بالسعوديه طقي بابهم وقولي انا جارتكم عطون رقمكم وتقدرين تفاهمين معهم ونفس اطباعك ونفس دينك ونفس عاداتك وتقاليدك الحمدلله مب مثل هنا اختلاف الدين والعادات واللغه وكل شي هونيها اختي الغربه تبي صبر ماشي يجي بالسهوله الله يكون بعونك يارب واتمنى لك التوفيق وراحه البال يارب..
Aishex
Aishex
يا لــيت غربتي يا اماسي في حي اليرموك ..... كـنت اشوف السعـادة وكـنت اقول أنا يا زينهــا

لـكن الغربـة يا اماسي بـين وكـر السبـــــوع ..... لا أذان ولا أخـوَّة ويحـق لي أنا اقـول يا شينها

//
اماسي المدينة
مشكورين ياختي انا عاااارف اني حاطه موضوعي للمغتربات بس احترت وين احطه ع العموم الله يعينكم