شابورة

شابورة @shabor

كبيرة محررات

يابنااااات اللي تبغىزوجها يرح العمل وهو منهبل عليها تدخل.......

الأسرة والمجتمع

يااحلا بنات هذه اول مشاركه ليا والحلوة اللي يعجبها موضوعي تشجعني والحلوة اللي مايعجبها موضوعي برضو تشجعني :42:

اكيد كل وحدة متزوجه تبغى زوجها يتصبح باحلا صباح ويروح شغله وهو مبسوط
:32:
وكلنا نعرف انو الرجال عادةاذا صحي الصبح ولقى مرته عاملتله حركه حلوة حيصير طول يومه حلو حتى لو اتعكنن بعدهاماراح ياثر فيه انشالله ماراح اطول عليكم وراح اقولكم ايش هي الحركه واللي انا عاملتها
في سبورة تنباع في المحلات الرخيصه (الكماليات)في بالقلم وفي بالطباشير ووراها مغناطيس حطيها على الثلاجه بحيث زوجك وهو رايح على المطبخ ياخذ الفطور يشوفها واكتبي عليها كلام غزل وتصبيحه حلوة وكل يوم اكتبي كلمة جديده
انا عن نفسي لما اصحا بعد مايروح للدوام القاه هو كمان يكتبلي عليها كلاااااااااااام يجنننننننننننننن وحتى يومي وصباحي يسير زي العسل :love:
وممكن تستفيدي انت منها وقت ما تطبخي تكتبي الاشياء اللي تنسيها من المقادير مثلا , زي انا نسايه مررررررررررررة واستفدت منها باشياء كثييييرة تانيه لا تنسو يابنات قولولي رايكم عشان مايجيني احباط :(
58
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذوق
ذوق
شابورة شابورة هو هو
=========> فاهمه شجعوني غلط
مشكوره على الحركه حلوه بس كل يوم نكتب والله مشوااااااار من وين ابلقى كلام اكتبه يوميا
وبعدين مو شكل السبوره بيشوه شكل المطبخ ؟؟؟؟
وشووووووووووكرن على الموضوع
شابورة
شابورة
هلا والله ياذوق يااحلا ذوق وتسلمي ياعسل على مرررورك اذا عن الكلام ممكن تكتبي كلمتين بس وانت تجهزي فطورو او اذا كان من النوع اللي مايفطر اكتبيها من الليل وعن منظر المطبخ هي صغيييييييييييرة مررة وانا حاطتها على التلاجه ويادوب تكتبي عليها كم كلمه وشكلها حلو كمان يعنى مو ممكن تاثر على منظر المطبخ , يابنات فين التشجيييييييييييييييييييع هيا وروني الهمه
nmnm21
nmnm21
انا كنت اسويها قبل بس صار عني مشكله

...

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

....

....

قلم السبوره خرب وجف ومعد جبت غيره
دايم انساه اذا رحت المكتبه...

بس كلامك صح حركه حلوه وانا يصير لي زي الي معك.. :icon28:
المطنشه
المطنشه