السلام عليكم وحمة الله وبركاته
هذه صيغة الاعلان
السلام عليكم

هذه نماذج من اعلاناتي لدراسات الجدوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير
ومرحبا بالجميع
نعمل في اعداد دراسات جدوى مناسبه إحترافيه سواء كانت اقتصاديه او تمويليه
بالاضافه إلى خطه عمل لبعض المشاريع حسب الطلب
للمشاريع صغيره او متوسطه او كبيره بسعر منافس جدا

نوفر دراسات جدوى بأرخص الاسعار
بفارق كبير جدا عن منافسينا وتتراوح الاسعار من 500 ريال الى 25000 للمشاريع الصغيره والمتوسطة
اما بالنسبة للمشاريع الكبيره جدا يوجد لها دراسات ايضاً
طبعا لكل مشروع له سعر معين.

والله ولي التوفيق.

السلام عليكم

مرحبا بالجميع

توجد دراسه تمويليه لمصنع مسامير تدعمها الجهات التمويليه ان شاء الله

الدراسه الجدوى بقيمه 5500 ريال

فاللكم التوفيق
تراسلني واتس او خاص الي تبي

اللهم ارحم جميع موتنا وموت المسلمين والمسلمات
حياكم الله واشكركم على تفاعلكم وان شاء الله ان ربي يرزقنا جميعا الى ما يحبه ويرضاه..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا راح اذكرلكم تجربتي وان شاء الله تفيدكم
طبعا مشروعي صعنن على قدي
اول شي فكرت باني اجيب بضاعه من الصين بما انو الاسعار رخيصه هناك وابيع اون لاين سواء تويتر او الواتس او المنتديات
الفكره بدأت ب 2000 ريال
فالبدايه اتواصلت مع مكتب عربي فالصين عن طريق الايميلات ووضحت لهم اني ابغا اجرب التعامل معهم ونوعيه البضاعه
بدورهم ارسلولي المواقع اللي اختار منها البضاعه لكن للأسف ماكان في اي توضيح للتفاصيل
انا وبكل تسرع نقيت بضاعه بسعر 2000 بدون حساب لامور كثيره راح اوضحها لكم
لما ارسلتلهم البضاعه اللي ابغاها ارسلولي السعر وكان المبلغ كبير .. استغربت وهينا كانت الدقه اللي على قولتهم بتعليمه
اولا لما تختاري منتج لازم اتاكد من البيانات حقت البائع يعني نوعيه البضاعه و سعر الشحن الداخلي
وبعدين اتاكد من عموله المكتب لان المكتب هوه اللي رح يطلبها ليا ويجمعها ويشحنها للسعوديه فأكيد يبغى عموله ناهيك عن سعر الشحن الدولي اللي اتحمله انا طبعا

جاتني خيبه امل
لكن ماوقفت لميت المبلغ وجبت البضاعه
كانت البضاعه مابين الممتازه جدا والسيئه جدا
يعني في منتجات جات بجوده جدا ممتازه افضل من الجوده اللي فأسواقنا
وفي اشياء جات سيئه لدرجه انك تستحي تبيعيها ومستحيل احد ياخدها

ومايأست جمعت مبلغ تاني
بس المره هذي قسمت مابين سعر البضعه + سعر الشحن الداخلي + سعر الشحن الخارجي + عموله المكتب
والحمدلله اخترت بضاعه ممتازه وطلبتها
وبعتها
وحاليا جالسه اجمع لطلبيه جديده

اللي تعلمته لغايه دحين
التسويق الالكتروني مهم جداا (اكيد راح تلاحظو اني ماني تاجره بعالم حواء لاني منتظره التفعيل)
لكن الحمدلله على تويتر والانستجرام ماشي الشغل

ثاني شي اعملي حساب كل شي ولا تستهيني بشي ابداا

ثالثا انتبهي تيئسي من اول او ثاني او ثالث او عاشر محاوله .. الارزاق بيد الله وخليك متفائله وعندك ثقه بالله

رابعا وهيه الاهم خافي الله في بضاعتك واسعارك وصدقيني حتلاقي محبه الناس والمباركه برزقك .. كثير ينتقدوني اني مسترخصه ببضاعتي واني ينضحك عليا انتبهي تسمعي للكلام دا انتي مع الله ربنا حيحبب خلقه فيك ويرزقك من واسع فضله

واخيرا سامحوني طولت عليكم وماعرف اذا كنت افتدكم بس اتمنى انو اذا اي وحده استفادت ولو من كلمه تدعيلي الله يباركلي في رزقي وبنتي ولها بالمثل ان شاء الله
موضوع أكثر من رائع
الله يعطيكم العافية..

الساعة الآن 05:47 .